الجسمي والعمانيون فى حفل ولا أروع فى مهرجان صلالة
آخر تحديث GMT11:08:47
 العرب اليوم -
الحريري يدعو لتعاون الأجهزة الأمنية مع أجهزة خارجية لكشف حقيقة ما حصل في بيروت الملك عبدالله الثاني يأمر بإرسال مستشفى ميداني عسكري الى لبنان سعد الحريري يتفقد مسجد محمد الأمين الذي تعرض لأضرار من جراء انفجار بيروت الرئيس اللبناني ميشال عون يصرح نناشد الدول للإسراع بمساعدتنا في علاج الجرحى وإصلاح الأضرار التي لحقت بالمرفأ وبالعاصمة بيروت الرئيس اللبناني ميشال عون يصرح أدعو الهيئة العليا للإغاثة لإجراء مسح شامل للأضرار وتقديم المساعدات اللازمة الرئيس اللبناني ميشال عون يصرح أدعو الهيئة العليا للإغاثة لإجراء مسح شامل للأضرار وتقديم المساعدات اللازمة الرئيس اللبناني ميشال عون يصرح أدعو الهيئة العليا للإغاثة لإجراء مسح شامل للأضرار وتقديم المساعدات اللازمة الرئيس اللبناني ميشال عون يصرح سننزل أشد العقوبات بالمسوؤلين عن تفجير مرفأ بيروت مقتل 2 وإصابة 7 بعد غرق باخرة سياحية بالكامل في مرفأ بيروت محافظ بيروت يقول إن الضرر الناتج عن انفجار مرفأ بيروت طال نحو نصف العاصمة
أخر الأخبار

الجسمي والعمانيون فى حفل ولا أروع فى مهرجان صلالة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجسمي والعمانيون فى حفل ولا أروع فى مهرجان صلالة

الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي
عمان - أ ف ب

وسط ترحاب واستقبال جماهيري كبيرين، أحيا الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي حفلاً غنائياً في مهرجان صلالة السياحي 2015الأشهر والأهم في سلطنة عُمان، تنقل خلاله برفقة الجمهور العماني والعربي الحاضر في مسرح المروج بين مجموعة كبيرة من أغنياته على مدار وصلته الغنائية، عكست مدى اهتمامهم ومتابعتهم لجميع أغنيات الجسمي التى رددوها كاملة معه أثناء أدائه لها، مؤكداً سعادته وفخره بالجمهور العماني من خلال حسابه في "انستغرام" 7sainaljassmi والوسائل الاجتماعية الأخرى من حساباته الرسمية قائلاً: "تبادلنا الكلام والمحبة والحب.. وغنينا سوياً.. هنا في صلالة الأصالة والإحترام، كانت حفلة رائعة وجمهور عُماني ولا أروع،، شكراً ظفار.. شكراً عمان".

ومن على مدرجات المسرح، تعالت هتافات الشباب والعائلات الحاضرة مع أنغام الأغنية العمانية "حلوة عُمان" التي قدمها الجسمي للجمهور تعبيراً عن حبه واحترامه للسلطنة وأهلها، ليستأذن بعدها على الهواء مباشرة شاعر الأغنية يعرب عبد الحميد وملحنها ياسر نور الدين، عن غنائه للأغنية لأنهم أصحاب الحقوق وكنوع من الاحترام والتقدير لهما، لتأتي الصدفة ودون أن يعلم، وجودهما بين الجمهور حاضرين، ليتقدم إليهما ويسلم عليهما ويشكرهما، ثم التقط معهما صورة تذكارية على المسرح.

وكان "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" قد أجرى مجموعة من اللقاءات الإعلامية والصحافية في كواليس الحفل مع مجموعة من الصحف والإذاعات العمانية الى جانب التليفزيون العُماني الذي نقل الحفل على الهواء مباشرة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجسمي والعمانيون فى حفل ولا أروع فى مهرجان صلالة الجسمي والعمانيون فى حفل ولا أروع فى مهرجان صلالة



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - العرب اليوم

GMT 14:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

تسريب صور أفخم السيارات الصينية المنتظرة

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab