عروض فندقية مذهلة تحول أمسيات لندن إلى عطلات صيفية من الطراز الأول
آخر تحديث GMT19:17:56
 العرب اليوم -

القائمة تشتمل على "تونايت" و"توب سيكريت" و"سانت أرمين"

عروض فندقية مذهلة تحول أمسيات لندن إلى عطلات صيفية من الطراز الأول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عروض فندقية مذهلة تحول أمسيات لندن إلى عطلات صيفية من الطراز الأول

فندق لأنغام في لندن
لندن ـ ماريا طبراني

قدمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من عروض الفنادق المذهلة التي تناسب الجميع، والتي ستحول أمسيات لندن إلى عطلات صيفية من الطراز الأول.

وجاء فندق لأنغام، شارع ريجنت في المقدمة؛ إذ يقع في قلب ويست إند في لندن وهو من فئة الخمس نجوم، وعلى بُعد دقائق من شارع أكسفورد، ويسهل الوصول إلى كوفنت غاردن، وريجنت بارك ومسارح دار بلومزبري، وتبدأ الأسعار من 245 جنيه إسترليني للغرفة الواحدة في الليلة (بتوفير 101 جنيه في الغرفة، في ليلة).

وهناك فندق سانت أرمين، وستمنستر؛ وهو من فئة الأربع نجوم ويمكن العثور عليه وسط لندن، ويجاور ملعب سان جيمس بارك وعلى مقربة من كنيسة وستمنستر، وقصر وستمنستر وقصر باكنغهام، ويصل سعر الغرفة الواحدة في الليلة إلى 249 جنيه إسترليني في الليلة (بتوفير 252 جنيهًا) ويمكن أن يكون بديلاً فاخرًا للحصول على الحافلة، وسيتم تضمين الإفطار والشاي بعد الظهر وتأخير المغادرة.

عروض فندقية مذهلة تحول أمسيات لندن إلى عطلات صيفية من الطراز الأول

وتضم القائمة أيضًا فندق تونايت؛ إذ سيكون من حق كل المستخدمين الجدد لهذا الفندق الحجز بـ30 جنيه إسترليني خصم باستخدام رمز MAILSTRIKESBACK، وتم إنشاء هذا الرمز خصيصًا لقراء "ديلي ميل" في ضوء الاضرابات على أن يكون بديلاً ويستخدم من قبل الأحد 12 تموز/ يوليو الجاري، ويمكن للركاب العثور على عدد من العروض على تطبيق الحجز في HotelTonight، والذي يتميز بالتنسيق بعناية.

عروض فندقية مذهلة تحول أمسيات لندن إلى عطلات صيفية من الطراز الأول

ويظهر التطبيق سهلاً للهواتف الذكية مع مجموعة محدودة من الفنادق في وقت واحد، وبشأن المعاملات الجارية:- • سيتيزين إم على لندن بانك سايد الذي تراجع من 219 £ إلى 199 £، • لا سويت ويست (يقع بالقرب من نوتينغ هيل اند بادينجتون) الذي تراجع من 229 إلى 170 جنيه إسترليني، • فندق تاون هول (الموجود بالقرب من جسر مدينة لندن) الذي تراجع من 311 £ إلى 209 £.

وهناك ذا نادلر، كنسينغتون في لندن، فإذا كنت موجودًا في leafy Royal Borough، يمكن أن يكون نادلر خيارًا في متناول اليد، وسعر الغرفة يصل إلى 142 جنيه في الليلة (بتوفير 55 £)، وهو واحد من الخيارات الأرخص في لندن (خاصة خلال بطولة ويمبلدون)، وهو من فئة أربع نجوم لإقامة أكثر استرخاءً.

عروض فندقية مذهلة تحول أمسيات لندن إلى عطلات صيفية من الطراز الأول

وأيضًا فندق The Athenaeum الذي يتكون من 8 طوابق فاخرة وحديقة عائلية خلابة وهو من فئة الخمس نجوم، وعلى بعد 9 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر باكنغهام وغرين بارك، وتتكلف الليلة 360 جنيه إسترليني للمتضررين من إغلاق النفق.

وفندق The Andaz؛ ويبلغ سعر الغرفة المزدوجة عادة بـ441 جنيه إسترليني للغرفة فقط، ولكن في هذه الأوقات، تقدم الغرفة المزدوجة بـ369 جنيه فقط مع الإفطار في مطعم 1901، ويقع الفندق الفخم من فئة الخمس نجوم بالقرب من شارع ليفربول.

عروض فندقية مذهلة تحول أمسيات لندن إلى عطلات صيفية من الطراز الأول

وهناك دوبل تري من هيلتون، تشيلسي؛ إذ تقدم الخطوط الجوية البريطانية للعطلات ليلة واحدة في فئة أربع نجوم في فندق دوبل في تشيلسي، ويبدأ الحجز من 85 جنيه إسترليني للشخص الواحد، والسفر 8 تموز الجاري، ويشمل الإقامة في الغرفة فقط.

وكذلك فندق Thistle Marble Arch؛ إذ توفر الخطوط الجوية البريطانية صفقة لليلة واحدة في الفندق من فئة أربع نجوم، من 125 جنيه للشخص الواحد، والسفر 8 تموز الجاري، ويشمل الإقامة في غرفة أساس فقط.

وأيضًا فندق K West Hotel & Spa؛ إذ يقدم الفندق سعر خاص من  135 جنيه للليلة، ويقع في شيبرد بوش، وعلى أعتاب مركز تسوق ويستفيلد، مع نوتينغ هيل، وطريق بورتوبيللو وعلى بعد مسافة قصيرة على الأقدام من كنسينغتون في لندن، وهو مثالي للمسافرين إلى العمل سيرًا على الأقدام في اليوم التالي.

عروض فندقية مذهلة تحول أمسيات لندن إلى عطلات صيفية من الطراز الأول

كما تشتمل القائمة فندق Premier Inn، وذلك مع أكثر من 50 فندقًا في جميع أنحاء لندن، وهناك الكثير من النزل للاختيار من بينها من وستمنستر إلى ويمبلي، كـ"يو ويمبلدون"، ويحتوي الفندق على أسعار مختلفة للنزلاء للاختيار بين هذه الليلة من  105 إلى 200 جنيه إسترليني.

وهناك فندق St James' Court, A Taj Hotel؛ ويقع هذا الفندق الفيكتوري في SW1 فقط بمسافة قريبة سيرًا على الأقدام من قصر باكنغهام وسانت جيمس بارك، وقريبة بشكل ملائم إلى وستمنستر، ومحطة فيكتوريا ومنطقة West End ومايفير.

والفندق الكلاسيكي يقدم أسعار تتراوح من 159 جنيه إسترليني، وضريبة القيمة المضافة، لغرفة كلاسيكية مزدوجة خلال فترة الإضراب، ولدى الفندق 338 غرفة وجناحًا، ويوفر خدمة واي فاي مجانية، ومجموعة استثنائية من خيارات تناول الطعام من 4 مطاعم من بينها نجمة ميشلان كويلون وبارين، ومركز صحي وأسلوب الحياة الفاخرة.

وأخيرًا فندق Top secret قرب يوستون؛ الذي يعرض إقامة في فندق أربع نجوم بسعر يبدأ من  138 جنيه إسترليني لليلة الواحدة، والسعر للإقامة ليلة واحدة في 8 تموز الجاري في هذا الفندق الجذاب على الطراز البريطاني قرب يوستون ويقع في موقع مثالي في قلب لندن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض فندقية مذهلة تحول أمسيات لندن إلى عطلات صيفية من الطراز الأول عروض فندقية مذهلة تحول أمسيات لندن إلى عطلات صيفية من الطراز الأول



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab