الغموض يسيطر على مفاوضات الاتحاد المصري للكرة مع مدير فني أجنبي
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

تؤكد التصريحات موافقة هيرفيه رينارد على العمل في القاهرة

الغموض يسيطر على مفاوضات الاتحاد المصري للكرة مع مدير فني أجنبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الغموض يسيطر على مفاوضات الاتحاد المصري للكرة مع مدير فني أجنبي

جمال علام
القاهرة- حسام السيد

سيطرت حالة من الغموض على مفاوضات الاتحاد المصري لكرة القدم مع مدير فني أجنبي لقيادة المنتخب الأول للكرة خلفًا لشوقي غريب، بعد أنَّ أخفق في قيادة المنتخب لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015 في غينيا الاستوائية، وأصبح هناك علامات استفهام بعد أنَّ طالت فترة حسم الملف.

تضاربت التصريحات من جانب مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، بعد أنَّ تم التفاوض مع الخماسي هيرفيه رينارد والبلجيكي جورج ليكنز والفرنسي آلان جريس والألماني اوليه شتيلكة والهولندي فرانك ريكارد.

إذ خرجت تصريحات تؤكد أنَّ رينارد وافق بشدة على العمل في مصر، وأنه بصدد توقيع العقود بعد الاتفاق على الأمور المالية قبل أنَّ تخرج تسريبات أخرى تؤكد فشل المفاوضات والاتجاه إلى ليكنز.

ويؤكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مجدي المتناوي، أنَّ رينارد اقترب بنسبة 80 % من تدريب الفراعنة، وأنه يدرس السفر إلى فرنسا لإقناعه بالتوقيع على العقود بعد أن تم التوصل لاتفاق بشأن الراتب الشهري له ولمعاونيه، ويتبقى فقط إنهاء ارتباطه بالاتحاد الإيفواري لكرة القدم، ثم خرجت أنباء عن أنَّ المدرب الفرنسي يرغب في العودة إلى أوروبا في الفترة المقبلة.

كما تجددت المفاوضات مع ليكنز على الرغم من أنه قام بتجديد تعاقده مع الاتحاد التونسي للكرة حتى العام 2017، ويؤكد مسؤولو اتحاد الكرة المصري أنه يرحب بفسخ العقد وتولي مهام تدريب الفراعنة؛ تحسبًا لتجميد النشاط الكروي في تونس بسبب أزمتاه مع الاتحاد الأفريقي "كاف" منذ بطولة كأس الأمم الأخيرة.

ورغم تأكيدات مدير الإعلام في الجبلاية، عزمي مجاهد، على موافقة الهولندي فرانك ريكارد على تدريب المنتخب المصري، إلا أنَّ مدير أعماله نفى ذلك، مؤكدًا أنَّ الأمور لم تأخذ الطابع الرسمي، وتسبب ذلك في غضب النقاد الرياضيين وخبراء اللعبة بسبب تجاربته غير الموفقة مع المنتخب السعودي، بالإضافة إلى عدم ارتباطه بأي تعاقد منذ فترة طويلة، وهو ما يعني أنَّ فرص نجاحه مع الفراعنة تعتبر مجازفة غير محسوبة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغموض يسيطر على مفاوضات الاتحاد المصري للكرة مع مدير فني أجنبي الغموض يسيطر على مفاوضات الاتحاد المصري للكرة مع مدير فني أجنبي



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab