سعودي كريري يؤكد صعوبة مواجهة النصر
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

سعودي كريري يؤكد صعوبة مواجهة النصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سعودي كريري يؤكد صعوبة مواجهة النصر

سعود كريري
الرياض – العرب اليوم

شدد لاعب الهلال سعود كريري على صعوبة مواجهة النصر، مؤكدا أن المتصدر سيدخل اللقاء بكل ما يملك من قوة من أجل الاقتراب من تحقيق لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، لكن لاعبي الهلال عاقدون العزم على تحقيق الفوز.

وقال "مباريات الهلال والنصر ديربي قوي ونتائجها تسجل في تاريخ الفريقين، والهلال يلعب من أجل الفوز دائما وتحقيق نتيجة جيدة، لا سيما وأنه خرج خاسرا مباراة الفريقين في الدور الأول، ونريد أن نرد الدين".

وأكد "نهدف إلى إسعاد الجماهير الهلالية وعدم التسبب في خروجهم من الملعب بحزن وأتمنى منهم الحضور بكثافة ودعم الفريق في هذه المرحلة المفصلية خصوصا وأن الزعيم عاد إلى مستوياته الطبيعية بعد الظروف التي عاناها".

واتفق عبدالله الزوري مع كريري وأكد أن لقاءات الفريقين يظهر عليها طابع التحدي والمنافسة بغض النظر عن الأمور الأخرى، واصفاً اللقاء بالصعب، ولكنه يأمل في تعاون اللاعبين مع بعضهم للخروج بنتيجة إيجابية تليق بالزعيم.

وقال "لن نرضى بغير الفوز والجهاز الفني بقيادة المدرب اليوناني دونيس ركز على النقاط المهمة لهذه المباراة، وتطبيق الجمل الفنية والتكتيكية التي من شأنها إنهاء الخطورة النصراوية وإيجاد الحلول الهجومية داخل الملعب، والنصر فريق كبير وله كامل الاحترام، وكل ما احترمنا الخصم الذي يلعب معنا وتم إعطاؤه حقه سنحصد النتيجة الإيجابية والخروج بنقاط المباراة الثلاث".

و أكد محمد الشلهوب جاهزيته للمباراة، مشددا على أنه مستعد تماما لخوض المواجهة وتقديم المستوى المطلوب منه وأنه تحت إشارة المدرب في أي وقت سواء تم الزج به من بداية الشوط الأول من المباراة أو الاستعانة به كبديل.

وقال "إن الجمهور الهلالي يعد اللاعب رقم واحد بالفريق وأشكر للجماهير الهلالية الوفية التي دائماً ما تحضر وتساند الفريق في جميع منافساته وسنعمل على إسعادها وتحقيق الفوز رغم صعوبة المباراة وحرص الفريق النصراوي على تحقيق الفوز، ولكن بالأداء المميز والمستوى الجيد الذي عاد إليه الفريق الهلالي مع المدرب دونيس سيكون لنا كلمة أخرى في المباراة ونتيجة إيجابية من شأنها تعزيز قوة وهيبة الزعيم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعودي كريري يؤكد صعوبة مواجهة النصر سعودي كريري يؤكد صعوبة مواجهة النصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab