إكرامي يدعو جماهير الأهلي إلى الصبر على البرتغالي بيسيرو
آخر تحديث GMT07:14:15
 العرب اليوم -

أكد لـ"العرب اليوم" أنَّ الشياطين الحمر اشتاقوا لمونديال الأندية

إكرامي يدعو جماهير "الأهلي" إلى الصبر على البرتغالي بيسيرو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إكرامي يدعو جماهير "الأهلي" إلى الصبر على البرتغالي بيسيرو

حارس مرمى النادي "الأهلي" المصري شريف إكرامي
القاهرة – خالد الاتربي

أكد حارس مرمى النادي "الأهلي" المصري شريف إكرامي، أن ناديه نجح في العودة السريعة من الكبوة التي مر بها أخيرًا بخسارة كأس مصر أمام "الزمالك" في نهائي البطولة، والخروج من نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح إكرامي في مقابلة مع "العرب اليوم": "تعجبت كثيرا من تردد سؤال ماذا يحدث في الأهلي، بصراحة السؤال غريب بالنسبة لي كلاعب في الفريق، ولا أعرف لماذا نضخم الأمور، خسرنا بطولة الكأس أمام الزمالك ثم مواجهة الذهاب أمام أورلاندو ما يعني خسارة مباراتين متتاليتين".

وأضاف: "خسارتنا من الزمالك أعطت البعض إحساسا بأن هناك مشكلة، الكل اعتاد خلال الأعوام الماضية على أن يرى اكتساحا للأهلي محليا وأفريقيا وتفوقا على الزمالك منذ تقريبا 11 عاما، وأريد أن أؤكد أنه لايوجد فريق في العالم يفوز باستمرار ومن ثم فإن الخسارة واردة لكن كونها أمام المنافس المباشر الذي لم تعتاد الجماهير أن تخسر منه خلال 11 عاما".

وتابع: "عاد الفريق إلى منصة التتويج سريعا، وعلى حساب الزمالك، قدمنا مباراة مميزة، واستعدنا التوازن سريعا، واستطعنا أن نسعد الجماهير الغاضبة من ضياع البطولات، ونأمل في حصد جميع البطولات التي سنشارك فيها خلال العام الحالي، خاصة بطولة دوري أبطال أفريقيا، لأننا اشتقنا للعودة إلى كأس العالم للأندية".

وأشار إكرامي إلى أنَّ "الإدارة نجحت في تدعيم الفريق بالعديد من الصفقات الهامة، التي ستساعدنا في الموسم المقبل، منهم لاعبون ليسوا جددا على الفريق أمثال احمد فتحي ورامي ربيعة، لأنهم لعبوا مع الأهلي من قبل، وهناك جون انطوي وايفونا وهم إضافات مهمة لخط هجوم الفريق وصالح جمعة واحمد الشيخ ومحمد حمدي زكى كلهم لاعبون أصحاب مستويات متميزة وجيدة".

وحول دوره في مباراة السوبر قال: "كنت موفقا للغاية بالتصدي لركلة جزاء، لكنني لم أحصد البطولة بمفردي، وإنما مجهود زملائي في الفريق، ومجهود الجهاز الفني، بقيادة عبد العزيز عبد الشافي، الذي نجح سريعا في تأهيلنا نفسيا لاستعادة التوازن".

واستطرد: "ترددت كثيرا أقاويل دور الكبار في الفريق وتصديرهم للأزمات، وأحب أن أقول لا توجد رتب أو مناصب في الأهلي، لا يوجد لاعب كبير وآخر صغير في الفريق ويمكن أن يوجد لاعب مر بهذه الظروف من قبل وتراكمت لديه خبرات كبيرة بسبب المشاركة مع الفريق في بطولات محلية وافريقية، أيضا لايوجد لاعب يتمتع بحصانة في الأهلي لأن هذه النغمة قد يرددها البعض بل على العكس فإنَّ القدامى قد يكون عقابهم أكبر وأغلظ كل على قدر خطأه داخل الفريق".

وأكد إكرامي افتقاده للجماهير، قائلا: "الجميع شاهد دور الجماهير في التتويج بالسوبر في الإمارات، فالأهلي نادٍ جماهيري وقوته في جماهيره واللعب دون جمهور يمنح منافسك دوما فرصة للتفوق عليك بخاصة إذا كان يلعب على أرضه وبين جماهيره وعندما يلاقيك على أرضك ودون جماهيرك تكون أيضا فرصة مناسبة لأي منافس أن يقدم لقاء قويا دون أن يتعرض لضغوط تلك الجماهير ومن ثم فإن عودة الجماهير إلى المدرجات مهمة ومطلوبة لكن بشرط أن تكون هناك كل الضمانات التي تضمن عدم تعرض الجماهير لأي مكروه مجددا حتى لا تتكرر مأساة بورسعيد والدفاع الجوي".

وطالب إكرامي بمنح المدير الفني الجديد البرتغالي جوزيه بيسيرو، الفرصة كاملة وعدم الضغط عليه، مشيرا إلى أنه يقدم عملا مميزا مع الفريق، سيتضح خلال المباريات الفترة المقبلة، موجها الشكر إلى مدربه طارق سليمان قائلا: "هو صاحب الفضل الكبير فيما وصلت إليه وهو مدرب متميز جدا وعمل معي بجهد شاق وتعب خلال السنوات الماضية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكرامي يدعو جماهير الأهلي إلى الصبر على البرتغالي بيسيرو إكرامي يدعو جماهير الأهلي إلى الصبر على البرتغالي بيسيرو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab