نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ينظم سباقي الشراعية
آخر تحديث GMT23:17:01
 العرب اليوم -

نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ينظم سباقي الشراعية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ينظم سباقي الشراعية

سباق القوارب الشراعية
دبي ـ وام


ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية سباقي القوارب الشراعية المحلية 22 و43 قدما يومي الجمعة والسبت المقبلين ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي البحري 2014-2015.

وللسباقين المرتقبين أهمية كبيرة لدى النواخذة والملاك والبحارة المشاركين حيث يمثل سباق القوارب الشراعية المحلية 22 قدما الجولة الثانية من بطولة دبي 2014-2015 بينما يجيء سباق القوارب الشراعية المحلية 43 قدما مسك ختام جولات بطولة دبي 2014 - 2015 في الموسم الحالي الأمر الذي يكسب الحدثين أهمية قصوى لدى نخبة النواخذة المشاركين في إطار السباق على لقب الموسم.

وبدأت بمقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عملية التسجيل للسباقين للراغبين في المشاركة من الملاك والنواخذة عبر لجنة السباقات حيث تستمر عملية التسجيل يوميا حتى الساعة الخامسة من عصر يوم الخميس المقبل.

كما تتم عملية التسجيل في السباقين لدى لجنة السباقات في نادي ابوظبي لليخوت والشراعية أيضا في إطار التعاون بين الناديين ومن اجل عدم تكبد المشاق بالحضور إلى مقر النادي في الميناء السياحي بالنسبة للملاك والنواخذة القاطنين في العاصمة وضواحيها.

ومن المقرر أن تقام منافسات الجولة الثالثة من منافسات بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما يوم 28 من الشهر الجاري بينما تقرر أن تقام منافسات الجولة الرابعة والختامية من البطولة يوم السبت 11 ابريل المقبل.

جدير بالذكر أن منافسات الجولة الأولى من بطولة للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما شهدت فوز القارب الذيب 40 لمالكه النوخذة إبراهيم إسماعيل المرزوقي بالمركز الأول وبالتالي تصدره الترتيب العام لبطولة دبي 2014-2015 برصيد نقطة واحدة.

ومن المنتظر أن تكون منافسات الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما حاسمة في صراع صدارة الترتيب العام لبطولة 2014-2015 وأيضا من اجل الصراع على المراكز الأولى في هذا الحدث.

وشهدت منافسات الجولة الأولى من البطولة تتويج القارب مقصص 73 بقيادة النوخذة الشاب خالد محمد راشد الرميثي بينما نجح شقيقه النوخذة راشد محمد راشد في الفوز والتتويج بلقب سباق الجولة الثانية من البطولة على متن القارب براق 33.

ويتصدر طاقم القارب مقصص 73 بقيادة النوخذة خالد محمد راشد الرميثي صدارة الترتيب العام لبطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما في الموسم الرياضي الحالي 2014-2015 برصيد 3 نقاط حيث فاز بالجولة الأولى وحل وصيفا في الثانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ينظم سباقي الشراعية نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ينظم سباقي الشراعية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab