انطلاق منافسات بطولة المرفأ للدرجات الهوائية في دبي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

انطلاق منافسات بطولة المرفأ للدرجات الهوائية في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق منافسات بطولة المرفأ للدرجات الهوائية في دبي

منافسات بطولة المرفأ
المنطقة الغربية ـ وام

انطلقت اليوم بالمنطقة الغربية منافسات بطولة المرفأ للدرجات الهوائية للهواة والمحترفين التي ينظمها نادي الغربية الرياضي برعاية شركة أبوظبي لتكرير النفط " تكرير " .

ويأتي تنظيم هذه البطولة - التي تقام على مسافة 20 كيلو مترا بشاطئ مدينة المرفأ - ضمن فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية الذي يقام تحت سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بتنظيم من لجنة ادارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي .

وأشار محمد خوري نائب رئيس هيئة الأنشطة في مصفاة الرويس "تكرير" إلى حرص الشركة على أن تكون الراعي الرسمي لسباق الدراجات والراعي الذهبي للمهرجان لمشاركة المجتمع والجمهور .. مقدما الشكر إلى كل من ساهم في انجاح البطولة التي شهدت مشاركة 357 متسابقا مما يعتبر رقما قياسيا في بطولة الدراجات.

وأشاد اللواء الركن عبيد الحيري سالم الكتبي الذي شارك في البطولة بالتنظيم الجيد والعدد الكبير للمتسابقين من الفرق والأشخاص والشخصيات من هواة ومحترفين .. مشيرا إلى ان البطولة كانت مميزة بفضل جهود الجهات المشاركة التي ساهمت في تأمين خط السير ومرافقة سيارة الاسعاف.

من جانبه وجه سيف أحمد المزروعي مدير عام نادي الغربية الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للسباق الشكر إلى كبار الشخصيات التي شاركت في السباق ..

موضحا أن الهدف من إطلاق البطولة هو نشر ثقافة رياضة الدرجات وتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة بشكل عام والاطلاع على طبيعة المكان الخلابة في مدينة المرفأ الساحلية .

وشهدت البطولة مشاركة عدد من الشخصيات إلى جانب الفرق المشاركة .

وجاءت النتائج على النحو التالي .. على المستوى الفردي فاز بالمركز الأول خالد سيف عبد الله المهيري بينما جاء في المركز الثاني سعود الزعابي والمركز الثالث فيصل الشحي والمركز الرابع خالد معيوف والمركز الخامس نايف حسن المرزوقي والمركز السادس ساري الحمادي والمركز السابع عبدالحميد يوسف أحمدي زادة.

وعلى مستوي الفرق حصل فريق الفرسان على المركز الاول بينما جاء في المركز الثاني فريق الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان في حين حصل على المركز الثالث فريق شرطة ابوظبي .

وقام الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس لجنة الكايت سيرف ولجنة الإمارات للتجديف والتزحلق على الماء واللواء الركن عبيد الحيري سالم الكتبي وعبيد خلفان المزروعي مدير المهرجان بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين وسيف احمد المزروعي مدير عام نادي الغربية الرياضي .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق منافسات بطولة المرفأ للدرجات الهوائية في دبي انطلاق منافسات بطولة المرفأ للدرجات الهوائية في دبي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab