النجم الساحلي يستأنف تدريباته بعد تأهله على حساب جمعية الحمامات
آخر تحديث GMT02:48:17
 العرب اليوم -

النجم الساحلي يستأنف تدريباته بعد تأهله على حساب "جمعية الحمامات"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النجم الساحلي يستأنف تدريباته بعد تأهله على حساب "جمعية الحمامات"

النجم الرياضي الساحلي
تونس – أ ف ب

يستانف النجم الرياضي الساحلي تدريباته عشية اليوم بعد تحقيقه للتأهل على حساب فريق جمعية الحمامات بنتيجة 4 مقابل 2 في لقاء كان حماسيا ولعب فيه الفريق الضيف الند للند وأحرج كثيرا زملاء عمار الجمل.. القرعة التي كانت موجهة وضعت فريق جوهرة الساحل في مواجهة مع الاولمبي الباجي الذي حقق ترشحه على حساب فريق الملعب التونسي وذلك في تكرار لسيناريو نسخة 2013 عندما واجه النجم نفس الفريق وفي نفس الدور بسوسة وحقق الترشح بصعوبة في اللحظات الاخيرة بفضل مخالفة مباشرة سجلها اللاعب حمزة لحمر.. 

هذا وسيشرع الإطار الفني بقيادة فوزي البنزرتي بداية من اليوم في اعداد الفريق تكتيكيا وذهنيا لهذه المواجهة بغاية مواصلة الطريق نحو اللقب الرابع على التوالي..
أخطاء دفاعية

عبر فوزي البنزرتي عن غضبه من قبول اهداف سهلة بسبب قلة التركيز وأخطاء الخط الدفاعي وقد تكررت الأخطاء عينها وبنفس الطريقة وهو ما أثار غضب الاطار الفني الذي اكد على ضرورة معالجة هذا المشكل..

بعد عودة اكوستا ونهاية المسلسل الممل والتحاق الدولي الكامروني فرانك كوم الذي بعودته كذب كل الاقاويل امر الاطار الفني هذا الثنائي بالقيام بتدريبات خاصة حتى يكون في كامل استعداداته مع المواعيد المقبلة وقد انطلقا منذ يوم امس في تمارين صباحية على شاطئ بوجعفر..

حمزة لحمر وبعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى الزائدة الدودية عاد الى التمارين وشارك ايضا الثنائي اكوستا وكوم في الحصة الصباحية على الشاطئ ومن المنتظر ان يعود خلال وسط الاسبوع القادم للتمارين مع المجموعة..
تأهيل بونجاح

قامت ادارة فريق السد القطري بتأهيل لاعبها المنتدب من النجم الساحلي الدولي بغداد بونجاح ليكون عنصرا إضافيا في الفريق وقد قامت بالتخلي عن اللاعب البرازيلي موريكي..
120 مليون إضافية لمازو

بعد أن كسب النجم الرياضي الساحلي نزاعه مع لاعب منتخب النيجر موسى مازو وفريقه السابق غيماريش البرتغالي وقضت لفائدته لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي بالحصول على 450 ألف يورو جاءت محكمة التحكيم الرياضي "التاس" لتنقض القرار وتجبر الفريق على دفع 120 مليون دينار لمازو وبذلك يغلق هذا الملف الذي طال النظر فيه..
الطائرة الخاصة

أعلنت ادارة النجم عن اقتنائها لطائرة خاصة وقد انطلقت في اعداد كل المستلزمات لهذه الرحلة التي سيشارك فيها الاحباء على غرار ما حصل في ذهاب نهائي كاس الكاف..

النجم سييطير إلى لوبومباتشي من أجل مقارعة مازيمبي الكونغولي حول لقب كاس السوبر وهي فرصة مثلى ليبرق الفريق للجميع في القارة السمراء بأنه سيكون المراهن الأول على لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد استعراض القوة الذي قام به في الموسم الماضي طيلة سباق كاس الكاف الذي هزم فيه الأهلي والزمالك المصريين والرجاء البيضاوي المغربي والترجي الرياضي وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي وغيرهم..

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم الساحلي يستأنف تدريباته بعد تأهله على حساب جمعية الحمامات النجم الساحلي يستأنف تدريباته بعد تأهله على حساب جمعية الحمامات



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab