آبل  تكشف عن كيفية تثبيت النسخة التجريبية من ios 9
آخر تحديث GMT18:30:19
 العرب اليوم -
التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة
أخر الأخبار

"آبل " تكشف عن كيفية تثبيت النسخة التجريبية من iOS 9

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "آبل " تكشف عن كيفية تثبيت النسخة التجريبية من iOS 9

النسخة التجريبية من iOS 9
واشنطن - العرب اليوم

قامت آبل بالإعلان عن نظام iOS 9 في شهر يونيو الماضي في مؤتمرها الدولي للمطورين، وأعلنت عن توفره رسمياً للمستخدمين في خريف العام الحالي، و لكن يمكن للمستخدمين الذين لا يريدون الانتظار حتى الخريف للحصول على النظام اتباع بعض الخطوات البسيطة.

ويبدأ المستخدم بالاشتراك في برنامج آبل لتجربة الأنظمة الخاص بها Apple Beta Software Program، ومن ثم الضغط على Sign Up وتسجيل الدخول بحساب آبل المُسجل على جهاز iOS والذي سيتم تنزيل النسخة التجريبية عليه، ووافق على الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة لإتمام التسجيل.

وقُم بعمل نسخة احتياطية من جهازك، تجنباً لفقد البيانات، حيث يمكن عمل نسخة احتياطية من الجهاز عبر برنامج آيتيونز، ثم اضغط على Backup now في الشاشة الرئيسية في البرنامج بعد توصيل الجهاز بالحاسوب.

وبعد ذلك قُم بالدخول لصفحة برنامج آبل لتجريب الأنظمة من على جهاز iOS الذي تريد تنزيل النظام عليه، ثم تسجيل الدخول لحسابك الخاص بالبرنامج، تحت قسم iOS اذهب إلى الخطوة الثانية واضغط على زر Download Profile، وسيقوم متصفح سفاري بتحويلك إلى صفحة الإعدادات.

وبعد ذلك اضغط على Install، وأدخل رمز PIN الخاص بك إذا طُلب ذلك، وقم بالموافقة على الشروط والأحكام، ثم أعد تشغيل جهازك، بعد إعادة التشغيل افتح تطبيق الإعدادات وتوجه إلى قسم “عام” واضغط على “تحديث البرامج”، ثم اضغط على زر التحديث في حالة عدم بدء الجهاز في ذلك تلقائياً، وسيتم تنزيل النظام على الجهاز بعد مرور بعض الوقت.

وإذا واجهتك مشكلة قم مباشرةً بإبلاغ آبل، لأن الهدف من نشر النظام تجريبياً للمستخدمين هو اكتشاف الأخطاء وإصلاحها تدريجياً حتى يصل النظام إلى النسخة النهائية بأقل عدد ممكن من الأخطاء والمشاكل.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل  تكشف عن كيفية تثبيت النسخة التجريبية من ios 9 آبل  تكشف عن كيفية تثبيت النسخة التجريبية من ios 9



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab