خادم الحرمين يوافق على إقامة فعالية جولة في قصر الحكم
آخر تحديث GMT05:18:37
 العرب اليوم -

تزامنًا مع الاحتفاء بحلول الذكرى الـ86 لليوم الوطني للمملكة

خادم الحرمين يوافق على إقامة فعالية "جولة في قصر الحكم"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خادم الحرمين يوافق على إقامة فعالية "جولة في قصر الحكم"

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
الرياض - العرب اليوم

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على إقامة فعالية "جولة في قصر الحكم" للاحتفاء بحلول الذكرى الـ86 لليوم الوطني للمملكة.

و رفع الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض الشكر لخادم الحرمين، مشيرا إلى أن الموافقة الكريمة جاءت بعد أن شهدت الفعالية في نسختها الأولى حضورا وإقبالا كبيرين من سكان مدينة الرياض وزوارها بمختلف فئاتهم وأعمارهم وجنسياتهم.

ورحب أمير الرياض بعد إطلاقه اليوم فعالية "جولة في قصر الحكم"؛ بزوار القصر مشيرا إلى أن إتاحة الفرصة لزيارة القصر تأتي بهدف تأصيل اللحمة الوطنية بين أبناء الوطن وقيادته.

وعبر باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض، عن التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولـ ولي العهد ولـ ولي ولي العهد بحلول الذكرى الـ 86 لليوم الوطني للمملكة راجيا من الله دوام العزة والنصر والتمكين والاستقرار لبلادنا العزيزة تحت ظل قيادتها الحكيمة.

وأشاد في هذه المناسبة بالدور الكبير الذي يقوم به الجنود البواسل على الحدود للذود عن الوطن ونصرة الشعب اليمني الشقيق، مؤكدا أن رؤية المملكة 2030 مؤسسة على تأسيس قوي وحكيم وتدعم توجه المملكة التنموي.

وأضاف الأمير فيصل بن بندر إن أي منجز تحققه المملكة أو تعمل عليه هو للمواطن بالدرجة الأولى، مؤكدا أن كل ما تقوم به القيادة الرشيدة ما هو إلا لخدمة المواطن.

وعبر  عن سروره بما شاهده خلال الجولة من فرحة وطنية غامرة من الكبار والصغار، مؤكدا أن مشاعر الزوار الوطنية الصادقة هي الجائزة الأكبر للعاملين على الفعالية في الهيئة العليا لتطوير الرياض، لافتا النظر في ذات السياق إلى أن هذه المشاعر التي لمسها تعطي دافعا قويا لاستمرار مثل هذه المبادرات.

وبشأن الفعالية لفت إلى أن "جولة في قصر الحكم" التي تقام هذا العام في هذا المعلم الوطني الشامخ، ستشهد إقامة معرض تحت عنوان: (سلمان.. التاريخ) يعرض صورا تاريخية لخادم الحرمين الشريفين ، مع الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن وإخوانه الملوك: سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله تغمدهم الله بواسع رحمته، داعيا الجميع إلى المشاركة والحضور.

ويذكر أن الفعالية التي تنظمها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، خلال الفترة من 21 إلى 23 ذي الحجة 1437هـ، من الساعة الرابعة عصرا حتى العاشرة مساء، بمناسبة اليوم الوطني؛ ستواصل استقبال الزوار على مدى ثلاثة أيام إلى العاشرة من مساء السبت القادم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خادم الحرمين يوافق على إقامة فعالية جولة في قصر الحكم خادم الحرمين يوافق على إقامة فعالية جولة في قصر الحكم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab