أبها تستقبل بعثة النادي الأهلي بالحشود والورود
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

لمواجهة "ضمك" الاثنين ضمن منافسات الكأس

أبها تستقبل بعثة النادي "الأهلي" بالحشود والورود

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبها تستقبل بعثة النادي "الأهلي" بالحشود والورود

الأهلي السعودي
أبها – العرب اليوم


استقبلت حشود جماهيرية كبيرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي التي وصلت الأحد إلى أبها، برئاسة مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي لمواجهة ضمك الاثنين، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وكان في استقبال البعثة الأهلاوية  في الصالة التنفيذية نائب رئيس ضمك سفر آل مرزوق وعدد من أعضاء الإدارة والشرف، وقدم رئيس مجلس الجمهور الأهلاوي في منطقة عسير محسن الفقيه درعا تذكاريا وهدية عبارة عن خنجر لرئيس النادي ونائبه، وقُدمت للبعثة الورود ورددت الجماهير الأهازيج الأهلاوية احتفاء بحضور الفريق.

ومنحت إدارة نادي ضمك العضوية الشرفية لرئيس الأهلي مساعد الزويهري، وذلك خلال مأدبة العشاء التي أقامها عضو المجلس التنفيذي في نادي ضمك والشرفي الأهلاوي حيدر أبوملحة للزويهري ونائبه بمنزله في خميس مشيط.

وأجرى الأهلي مرانه الأخير قبل اللقاء عصر الأحد على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضة في المحالة الذي سيحتضن المواجهة، وجهز السويسري جروس مهند عسيري للزج به بديلا عن السومة، وبات المحترف المصري محمد عبد الشافي جاهزا للمشاركة، كما يتوقع أن يشارك المحترف البرازيلي ماركينهو واليوناني فيتفا من بداية المباراة، وسيغيب عن اللقاء أسامة هوساوي وتيسير الجاسم ومنصور الحربي الذي فضل الجهاز الفني إراحتهم إلى جانب غياب عمر السومة وحسين المقهوي.

وقعت إدارة النادي الأهلي أمس مخالصة مالية مع المحترف السويدي ذي الأصول المغربية نبيل بهوي على أن يدفع اللاعب مبلغا يصل إلى مليوني ريال لشراء حصته المتبقية من عقده.

وأكد مدرب ضمك التونسي محمد الدو أن فريقه استعد بشكل مكثف لمباراة الأهلي كونهم سيلاقون فريقا كبيرا، وقال: "سنلعب مباراة تليق بسمعة الكيان الضمكاوي".

وبين الدو أن كل شيء وارد في كرة القدم خاصة في مباريات الكأس لأن الخاسر سيغادر البطولة، مشيرا إلى أنه سيدخل اللقاء بتشكيلة متوازنة بين خطوط الفريق، وأنه من الجنون أن يفتح اللعب أمام وصيف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

مشددا على أن لكل مسابقة تركيزها الخاص، ولكل مباراة تحضيراتها، وأن تركيزهم حاليا على لقاء الأهلي فقط.

وأوضح إداري الفريق محمد شلية أن فريقه في كامل جاهزيته الفنية للمباراة وقال: "إن مباريات الكؤوس دائما تحدث فيها المفاجآت، وسنقابل فريقا مكتمل الصفوف ومتصدرا لدوري الدرجة الأولى، ويلعب على أرضه وبين جماهيره، ويملك لاعبين جيدين، وكل الأندية حينما تلعب ضد الأندية الكبيرة يبرز فيها عدد من اللاعبين يظهرون بمستويات مميزة".

ووبين شلية أن ما يخشاه على فريقه هو ارتفاع مدينه أبها عن سطح البحر وقلة الأكسجين وهذا بالطبع لم يتعود عليه اللاعبون إضافة إلى برودة الأجواء في مدينة أبها، وبإذن الله سنحقق الفوز ونتأهل لربع النهائي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبها تستقبل بعثة النادي الأهلي بالحشود والورود أبها تستقبل بعثة النادي الأهلي بالحشود والورود



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab