قيادات تعليم الرس يهنئون الملك المفدى في ذكرى البيعة
آخر تحديث GMT06:56:42
 العرب اليوم -

قيادات تعليم الرس يهنئون الملك المفدى في ذكرى البيعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قيادات تعليم الرس يهنئون الملك المفدى في ذكرى البيعة

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
الرس-العرب اليوم

رفع مدير وقيادات التعليم في محافظة الرس التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة مرور عام على ذكرى البيعة
وتوليه مقاليد الحكم .

وقال مدير التعليم بمحافظة الرس الدكتور خليفة المسعود بهذه المناسبة إن المملكة بفضل من الله ترفل بنعمة الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة والازدهار, وعموم شرائح المواطنين, حيث سعت المملكة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - بتوحيد الشتات، وإيجاد لحمة وطنية لتشكيل بناءً قوي مترابط، وأن عهد ملك الحزم
الملك سلمان بن عبدالعزيز - رعاه الله - شهد تطورات تاريخية كبيرة, وحققت إنجازات متوالية على الصعد المحلية والخارجية، مبيناَ أن المملكة بثقلها الاستراتيجي ورؤيتها الواضحة وخطواتها الثابتة والمتزنة تؤكد للعالم أنها لم تتخلى عن دورها الريادي في السير نحو الأمن والسلام .

من جهته أشار المساعد للشؤون المدرسية خالد جايز الحربي إلى أن ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين, تؤكد قيمة الأمن والاستقرار على أرض الوطن بقيادة حكيمة، إضافة إلى نمو الكثير من الإنجازات التنموية والمبادرات التطويرية التي طالت مختلف جوانب الحياة .

كما أوضح المساعد للشؤون التعليمية سليمان السحيمإن أن ذكرى البيعة مناسبة غالية تحكي جهود وقرارات خادم الحرمين الشريفين أيده الله في العديد من المنجزات والمشروعات التنموية التي تحققت في مدة وجيزة .

وعبرت المساعدة للشؤون التعليمية فوزية الرميح عن سعادتها بهذه المناسبة التي تأتي بعد ماتحقق من إنجازات عام على تولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم، رسخ خلالها دعائم الأمن والاستقرار الوطني وتحقيق أمال المواطن ورفعة ِالدولة على المستوى الإقليمي والعالمي, سائلة المولى القدير أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها .

وقال رئيس الإشراف التربوي موسى الخليفة نستذكر في هذه الأيام مرور عام على تولي الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - مقاليد الحكم الذي بدأهُ بإصلاحات سياسية متمثلة في إدخال جيل الأحفاد إلى سدة الحكم، وخارجية تمثلت في ردع كل مايمس أمن واستقرار ووحدة الوطن .

وأكد رئيس العلاقات العامة والإعلام التربوي محمد العوفي أن ذكرى البيعة تمثل تجسيد التلاحم بين القيادة والمواطن، واعترافا وولاء بكل ما بذله ويبذله خادم الحرمين الشريفين من جهود لخدمة الوطن والمواطن، داعيا الله تعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادات تعليم الرس يهنئون الملك المفدى في ذكرى البيعة قيادات تعليم الرس يهنئون الملك المفدى في ذكرى البيعة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab