مقتل 60 عنصرًا من القوات الحكومية بينهم ضباط إثر اشتباكات في محافظة إدلب
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

يواصل الطيران الحربي شن غاراته على مناطق قرب صالات الليرمون

مقتل 60 عنصرًا من القوات الحكومية بينهم ضباط إثر اشتباكات في محافظة إدلب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مقتل 60 عنصرًا من القوات الحكومية بينهم ضباط إثر اشتباكات في محافظة إدلب

جانب من الاشتباكات
دمشق ـ نورا خوام

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن ما لا يقل عن 60 جثة لعناصر من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها بينهم ضباط، شوهدوا في محافظة إدلب ممن قتلوا خلال السيطرة على مدينة جسر الشغور، السبت، والقصف العنيف عليها من قبل المقاتلين والاشتباكات التي لا تزال مستمرة، مع بعض عناصر القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في جنوب غرب المدينة.

وفي محافظة حماة، استهدفت الكتائب "الإسلامية" بصاروخ دبابة للقوات الحكومية في حاجز القاهرة في سهل الغاب ما أدى إلى إعطابها وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها.

وفي محافظة حلب، نفذ الطيران الحربي صباح السبت عدة غارات على مناطق قرب صالات الليرمون ودوار الليرمون، ولم ترد أنباء عن إصابات، بينما دارت بعد منتصف ليل الجمعة، اشتباكات متقطعة بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وجبهة أنصار الدين من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف آخر، في محيط قرية باشكوي ومنطقة حندرات في ريف حلب الشمالي.

ودارت اشتباكات متقطعة بعد منتصف ليل الجمعة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني وعناصر من حزب الله اللبناني ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات إيرانية وأفغانية من طرف، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة وجيش المهاجرين والأنصار التابع لجبهة أنصار الدين من طرف آخر في منطقة البريج في مدخل حلب الشمالي الشرقي.

 كما دارت اشتباكات بعد منتصف ليل الجمعة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف آخر، في حي صلاح الدين جنوب غرب حلب وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وفي محافظة ريف دمشق، نفذ الطيران الحربي غارة على أماكن في منطقة عين ترما في الغوطة الشرقية دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

وفي محافظة دير الزور، ارتفع عدد الشهداء إلى 4 بينهم طفل، قضوا جرّاء قصف القوات الحكومية ليل الجمعة، لمناطق في قرية مراط في الريف الشرقي لدير الزور.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 60 عنصرًا من القوات الحكومية بينهم ضباط إثر اشتباكات في محافظة إدلب مقتل 60 عنصرًا من القوات الحكومية بينهم ضباط إثر اشتباكات في محافظة إدلب



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab