الشيخ حمدان بن زايد يطلع على استراتيجيَّة القيادة العامَّة لشرطة أبوظبي
آخر تحديث GMT19:17:56
 العرب اليوم -

ستعرض آراء الإماراتيين ورضا المجتمع عن عملها في المنطقة الغربية

الشيخ حمدان بن زايد يطلع على استراتيجيَّة القيادة العامَّة لشرطة أبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ حمدان بن زايد يطلع على استراتيجيَّة القيادة العامَّة لشرطة أبوظبي

حمدان بن زايد يثمن جهود شرطة أبوظبي
أبوظبي - سلمان السعيد

اطلع ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في دولة الامارات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، على استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في تلك للنهوض بمستوى الخدمات الشرطية تعزيزاً لمسيرة الأمن والاستقرار.
جاء ذلك خلال استقبال الشيخ حمدان في قصر مزيرعه في مدينة "ليوا" في المنطقة الغربية اليوم السبت، وفداً من شرطة أبوظبي برئاسة اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي.
وأشاد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بالتطور الكبير الذي تشهده شرطة أبوظبي لتوفير وتطوير الخدمات والتأكد من وصولها إلى أفراد المجتمع بالجودة المطلوبة وفي أسرع وقت وتلبية جميع احتياجاتهم من مرافق وخدمات ضرورية.
وثمن أداء وعطاء عناصر شرطة أبوظبي في العمل وحثهم على بذل المزيد من الجهد وتقديم التسهيلات والخدمات لكافة المراجعين فضلا عن تشييد المشاريع الهندسية المتكاملة التي تلبّي جميع متطلبات التوسّع السكاني في المنطقة.
ووجّه الشيخ حمدان بضرورة المتابعة المستمرة للأعمال الخدماتية وتحسين جودة الأداء للارتقاء بالعمل إلى أعلى المستويات وتقديم خدمات شرطية متميزة للمواطنين والمقيمين والزوار في المنطقة الغربية.
أكد حرص واهتمام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمتابعة ودعم شرطة أبوظبي وتحديث خدماتها وجهودها المخلصة في العمل لخدمة الوطن وأبنائه.
وكان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية قد رحب بوفد شرطة أبوظبي واستمع لعرض قدمه العقيد فيصل الشعيبي مستعرضا استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي وتمثيلها في المنطقة الغربية وتضمنت بشكل مفصّل الخدمات والمشاريع التطويرية والمبادرات والنتائج الاستراتيجية لشرطة المنطقة الغربية.
واستمع لتقرير عن إجمالي القوى البشرية من منتسبي وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي في المنطقة الغربية وبلغ عددهم 3326 عنصرا فضلا عن قائمة الخدمات المقدمة للجمهور في مديرية شرطة المنطقة الغربية والتي تبلغ 329 خدمة معرّجاً على المبادرات والمشاريع التطويرية المنجزة وقيد التنفيذ والشهادات الدولية التي حصلت عليها شرطة المنطقة الغربية وإجمالي الحوادث التي تعامل معها الدفاع المدني ومؤشر وفيات وحوادث السير والذي أظهر انخفاضا ملموسا سنة 2013 مقارنة بعام 2010.
كما استمع الشيخ حمدان لعرض عن معدل رضا الجمهور بخدمات الشرطة وثقة المجتمع بالشرطة وفقاً لنتائج بيانية مستقلة خلص إليها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية مقارنةً بين شرطة أبوظبي وشرطة إحدى مدن الدول الأوروبية المتحضرة ..مشيراً إلى أن النتائج أظهرت أن 4ر94 بالمائة من أفراد المجتمع راضون عن خدمات شرطة أبوظبي وأن 94 بالمائة من المجتمع لديهم ثقة بشرطة أبوظبي فيما أوضحت نتائج الطرف الثاني أن 78 بالمائة راضون و67 بالمائة واثقون بالشرطة.
واستعرض اللقاء نتائج استبيان رضا المجتمع بشرطة المنطقة الغربية تحديداً وفقاً لما توصّلت إليه نتائج دراسة لمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ..مشيراً إلى أن 3ر93 بالمائة من عينة الدراسة أكدت ثقتها بشرطة المنطقة الغربية وأن 9ر91 بالمائة من أفراد المجتمع راضون عن الخدمات المقدمة وأن 2ر94 بالمائة يشعرون بالأمن بشكل عام و90 بالمائة من المستطلعين راضون عن أداء شرطة المنطقة الغربية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن زايد يطلع على استراتيجيَّة القيادة العامَّة لشرطة أبوظبي الشيخ حمدان بن زايد يطلع على استراتيجيَّة القيادة العامَّة لشرطة أبوظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab