التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري يستأنف لقاءاته تحضيرًا لمؤتمره الرابع
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

سيتم من خلاله انتخاب خليفة أمينه العام أحمد أويحي

التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري يستأنف لقاءاته تحضيرًا لمؤتمره الرابع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري يستأنف لقاءاته تحضيرًا لمؤتمره الرابع

 التجمع الوطني الديمقراطي في الجزائر

 التجمع الوطني الديمقراطي في الجزائر الجزائر ـ نسيمة ورقلي استأنف التجمع الوطني الديمقراطي في الجزائر لقاءاته للتحضير لمؤتمره الرابع، حيث عقد الأحد المكتب الدائم للجنة الوطنية للتحضير المؤتمر برئاسة الأمين العام بالنيابة ورئيس اللجنة لتحضير المؤتمر الرابع عبد القادر بن صالح لقاء درس فيه عددا من المسائل التنظيمية للحزب، دعا من خلاله مناضلي الحزب إلى الانضباط وتفادي فتح الباب لأزمات أخرى تعصف بهذه التشكيلة السياسية مثلما حدث قبيل استقالة أمينها العام السابق أحمد أويحي.
 وخلال اللقاء تم درس الترتيبات التنظيمية التي سيتم بموجبها عقد الجمعيات البلدية والمؤتمرات، كما صادق على تعليمة تتعلق بمشاركة مناضلي التجمع الوطني الديمقراطي الممثلين للجالية في المؤتمر، وكيفية تشكيل اللجان وتنصيبها على مستوى المناطق الأربع المتمثلة في منطقة أوروبا، منطقة أميركا ومنطقة المغرب العربي والشرق الأوسط.
 كما تطرق المكتب الدائم الموسع إلى الأمانة الوطنية للجنة إلى قوائم الهيئة الناخبة المعدة على مستوى الولايات والنظر في مدى التزامها بالمعايير المحددة لتشكيل الهيئة الناخبة قبل ضبطها نهائيا والمصادقة عليها قبل السابع أيلول/سبتمبر المقبل، تاريخ إجراء الانتخابات الخاصة باللجان الولائية.
 ودعا الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي إلى الالتزام بالانضباط الحزبي الذي يعتبر أحد أهم ركائز التجمع وهو ما من شأنه أن يغلق منافذ المحاولات المكررة كلها للتأثير في مسيرة التجمع وفي التقدم الذي يحرزه لتجاوز أوضاع كانت سائدة في صفوفه مستفيدا من دروسها وعبرها ومتطلعا إلى المستقبل، كما اغتنم المكتب فرصة هذا الاجتماع لمناقشة عدد من النقاط ذات الصلة بتحضير المؤتمر وتوقف على الخصوص عند المحاولات التي يتمادى أصحابها للتشويش على السير العادي لمسار تحضير المؤتمر وفق خريطة الطريق الملزمة والمنبثقة عن الدورة الاستثنائية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري يستأنف لقاءاته تحضيرًا لمؤتمره الرابع التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري يستأنف لقاءاته تحضيرًا لمؤتمره الرابع



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab