نابولي يقع في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فيورنتينا
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

في ختام مباريات الجولة 27 من الدوري الإيطالي

"نابولي" يقع في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه "فيورنتينا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "نابولي" يقع في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه "فيورنتينا"

فريق نابولي
مدريد - لينا العاصي

سقط فريق نابولي في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فيورنتينا 1-1، في ختام مباريات الجولة 27 من الدوري الايطالي لكرة القدم. وهو التعادل الذي لم يكن مفيدًا لكلا الفريقين، في إطار مطاردة نابولي للمتصدر يوفنتوس ومنافسة فيورنتينا على المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وتقدم ألونسو لفيورنتينا في الدقيقة 6، فيما عادل هيغواين بعدها بدقيقة واحدة ليرتفع رصيد نابولي إلى 58 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد فيورنتينا إلى 53 نقطة في المركز الرابع. والمدرب البرتغالي باولو سوزا أجرى بعض التغييرات في تشكيلة الفريق التي خاض بها لقاء توتنهام الأخير، حيث اعتمد على طريقة 4-2-3-1 مبقيًا على الثنائي بيرنارديسكي وإليشيتش على مقاعد البدلاء، فيما اختار ساري تشكيلته الطبيعية والمعتادة دون أي تغيير متبعًا طريقته المفضلة 4-3-3.

وبدأت المباراة بشكل ساخن، حيث لم يحتاج أصحاب الأرض سوى 6 دقائق فقط لتسجيل هدف التقدم، والذي جاء عبر المدافع ماركوس ألونسو من كرة رأسية بعد ركلة ركنية نفذها زميله فاليرو. وبعد دقيقة واحدة، أدرك الأرجنتيني هيغواين التعادل لنابولي بعد خطأ قاتل مشترك بين ماركوس ألونسو صاحب الهدف وحارس المرمى تاتاروسانو، ليعود هداف الدوري للتسجيل من جديد بعد 4 مباريات متتالية في مختلف المسابقات صام خلالها عن التهديف. وانحصر اللعب نسبيًا في وسط الملعب بعد الهدف، مع محاولات مستمرة من كلا الفريقين لاختراق دفاعات الأخر وتسجيل الهدف الثاني. وفي الدقيقة 32، كاد كالينتش تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعدما انفرد بمرمى الحارس ريينا ولكن تسديدته اصطدمت بالعارضة.

ووقفت العارضة من جديد حائل أمام فيورنتينا لتسجيل الهدف الثاني بعدما منعت ميلان باديلج لاعب فيورنتينا من تسجيل هدف أخر. وواصل فيورنتينا سيطرته على مجريات اللقاء حتى أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. والشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها كلا الفريقين الشوط الأول، في ظل رغبة كلا المدربين تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.

وواصل لاعبو فيورنتينا سيطرتهم التامة على مجريات اللعب، مع تراجع وارتباك كبير للاعبي نابولي لينحصر اللعب بشكل كبير في منتصف ملعب الضيوف، وسط تشجيع كبير من الحضور لمواصلة الضغط وتسجيل هدف التقدم. وعلى عكس سير اللعب، قاد الإسباني كاييخون هجمة مرتدة سريعة لنابولي ولكن الحارس الروماني تألق بشكل واضح في التصدي لتسديدة الإسباني وتسديدة هيغواين بعد متابعته للكرة. وتحسن أداء نابولي نسبيًا بعد تلك الفرصة، ولكن ظلت الكرة بين أقدام لاعبي فيورنتينا بشكل أكبر.

وظهر تأثر لاعبو الفريقين من كثرة المباريات التي لعبوها خلال الفترة الماضية وقلة الفواصل الزمنية بينهم ووضح هبوط معدل اللياقة البدنية على الفريقين. ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته، معلنًا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نابولي يقع في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فيورنتينا نابولي يقع في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فيورنتينا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab