فريق روما يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام اتلانتا بثلاثة أهداف
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي

فريق "روما" يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام "اتلانتا" بثلاثة أهداف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فريق "روما" يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام "اتلانتا" بثلاثة أهداف

فريق "روما"
روما - يوسف محمد

سقط فريق "روما" في فخ التعادل مع مضيفه "أتلانتا" بثلاثة أهداف لكل منهما بعدما فشل فريق العاصمة في الحفاظ على تقدمه بهدفين دون مقابل في النصف ساعة الأولى من اللقاء.

وتقدم روما عبر دينييه في الدقيقة 23 ثم أضاف البلجيكي ناينجولان الهدف الثاني في الدقيقة 27 ولكن أتلانتا نجح في العودة من بعيد بتسجيل ثلاث أهداف متتالية عبر داليساندرو في الدقيقة 33 وبوريللو في الدقيقتين 37 و50 قبل أن يدرك القائد توتي التعادل لروما في الدقيقة 86. واختار المدرب سباليتي طريق 4-3-3 بوجود الثلاثي صلاح ودجيكو وبيروتي في المقدمة مبقيًا على نجمه الشعراوي على مقاعد البدلاء كورقة رابحة وقت الحاجة فيما خرج بيانيتش من تشكيلة اللقاء بسبب تعرضه لإصابة عضلية قبل انطلاق اللقاء.

وبدأت المباراة بشكل متكافئ في ظل رغبة كل الفريقين في فرض سيطرتهما على مجريات اللعب وخاصة منطقة وسط الملعب مع أفضلية نسبية للاعبي روما في الاستحواذ على الكرة ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى كلا الفريقين. وفي الدقيقة 23 وبعد تمريرة من اللاعب بيروتي، ينجح دينييه في تسجيل الهدف الأول لفريق روما عبر تسديدة من داخل المنطقة بقدمه اليمنى ليمنح فريقه التقدم ويفتتح أهداف اللقاء لصالح الذئاب.

وبعدها بأربع دقائق يحسم البلجيكي الأمور عمليًا بتسجيل الهدف الثاني لروما بعد تمريرة من زميله صلاح لتصبح مهمة فريق أتلانتا صعبة للغاية في تعديل النتيجة. ولم يستسلم فريق أتلانتا بعد الهدف وتقدم لاعبوه للأمام بحثًا عن هدف يعيدهم مرة أخرى للمباراة وهو ما تحقق بالفعل سريعًا وتحديدًا في الدقيقة 33 عبر اللاعب داليساندرو لتشتعل المدرجات بالهتاف مطالبين لاعبي أتلانتا في تحقيق المزيد وادراك التعادل على أقل تقدير.

واستجاب لاعبو أتلانتا لجماهيرهم ووضح إصرارهم على تعديل النتيجة وعدم الاستسلام حتى أدرك ماركو بوريللو التعادل مسجلًا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 37 لتشتعل المدرجات أكثر وأكثر. والشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي أنهى بها كلا الفريقين الشوط الأول في ظل رغبة كل المدربين في تأجيل التبديلات بعض الشيء حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر. وبعد 5 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني فاجأ بوريللو الجميع بتسجيل الهدف الثالث لأتلانتا والثاني له على المستوى الشخصي وسط انهيار كبير لدفاع روما المفتوح تمامًا.

وفشل لاعبو روما بعدها في استعادة توازنهم وظهر الاستعجال والتسرع بوضوح على أداء اللاعبين فيما حاول لاعبو أتلانتا استغلال المساحات الموجودة في دفاعات روما. ومع وصول المباراة لمنعطفها الأخير وتحديدًا في الدقيقة 86 ينجح القائد توتي في إنقاذ فريقه من الخسارة بتسجيل الهدف الثالث ليتعادل الفريقان من جديد. ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم بعد ذلك صافرته معلنًا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق روما يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام اتلانتا بثلاثة أهداف فريق روما يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام اتلانتا بثلاثة أهداف



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab