صحف إسبانية تشيد بدور بينيتيز مع ريال مدريد
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

صحف إسبانية تشيد بدور بينيتيز مع "ريال مدريد"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صحف إسبانية تشيد بدور بينيتيز مع "ريال مدريد"

رافائيل بينيتيز
مدريد - العرب اليوم

أشادت صحف إسبانية بالمجهود الكبير الذي يبذله المدرب الجديد للنادي الملكي "ريال مدريد"، رافائيل بينيتيز، عقب انتهاء المعسكر الإعدادي للفريق في أستراليا والصين لخوض غمار منافسات الموسم الجديد.

ووصفت الصحف أسلوب لعب الفريق تحت قيادة المدرب الجديد بالصلب والواثق والمرن والمتوازن، مشيرة إلى أن المعسكر الآسيوي لـ"ريال مدريد" كان فرصة أولى للمدرب للتعرف على لاعبيه الذين يشعرون بأن الأمور ستكون مختلفة تماما في الموسم الجديد.

وأوضحت الصحف أن "ريال مدريد" تحول إلى نظام جديد بعد المعسكر الآسيوي تحت قيادة بينيتيز، إذ أن المدرب الإسباني يوقف اللعب مرات ومرات إذا لم تجر الأمور حسب المتوقع والخطة الموضوعة، ويشدد على أنه ليس هناك أي مكان للنكات والمزاح في التدريبات وأن الوقت حان للعمل فقط.

وأجرت مقارنة بين الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والمعسكر الإعدادي الآسيوي للفريق الملكي، مؤكدة أن الأمور تحولت جذريا من أسلوب انشيلوتي السلبي في الإدارة إلى نظيره بينيتز الصارم وأن "ريال مدريد" الآن تحت قيادة بينيتيز الذي لا يكل ولا يمل من إطلاق أوامره للاعبين.

وأوضحت الصحف أن الدفاع تحسن تحت قيادة بينيتيز مقارنة مع المدرب السابق، إذ لم يدخل مرمى "ريال مدريد" في المعسكر الآسيوي سوى هدف واحد فقط في المباريات الأربع الودية التي لعبها الفريق والذي كان من ضربة جزاء، بمعنى أن شباك الريال لم تهتز من خلال اللعب المفتوح.

ولفتت إلى أن "مدريد انشيلوني" تلقى الموسم المنصرم 3.47 تسديدة في كل مباراة بمجموع 135 تسديدة في 38 مباراة في الدوري الإسباني، وهي النسبة ذاتها تقريبا التي تلقاها "مدريد بينيتيز" في المعسكر الإعدادي الآسيوي  وهذا يعني أن الفريق مازال يعاني بعض المشاكل في الخط الخلفي لكنه تلقى حاليا أهدافًا اقل والسبب يرجع في ذلك إلى أداء حارسي المرمى كيلور نافاس وكيكو كاسيا.

وسلطت الضوء على هجوم "ريال مدريد" في المعسكر الآسيوي الثلاثي الـمكون من الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو ووصفته بالعقيم منتقدة الثلاثي لتسجيلهم هدفين فقط في أربع مباريات واحد لبنزيمة والآخر لرونالدو.

وتطرقت إلى أداء لاعب خط الوسط البرازيلي كاسميرو، مشيرة إلى أنه حجز مكانه في التشكيلة الأساسية في الموسم الجديد ووصفته بالجندي الذي لعب مباراة كاملة أمام "ميلان" الإيطالي وكان بمثابة رئة الفريق والضغط على المنافسين في وسط الميدان وإفشال محاولاتهم الهجومية.

ويخوض "ريال مدريد" مباراة أمام "توتنهام"، الثلاثاء، في ملعب "اليانز ارينا" الخاص بنادي "بايرن ميونيخ" الألماني قبل أن يستهل مشواره رسميا في 23 آب/أغسطس المقبل بمواجهة "سبورتينغ خيخون" ضمن الجولة الأولى للدوري الإسباني.

وفشل "ريال مدريد" الموسم المنصرم في الوصول إلى منصات التتويج، واكتسح غريمه التقليدي الألقاب بفوزه بالثلاثية التاريخية "الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحف إسبانية تشيد بدور بينيتيز مع ريال مدريد صحف إسبانية تشيد بدور بينيتيز مع ريال مدريد



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab