الملك سلمان بن عبدالعزيز يستقبل ولي عهد أبوظبي في مطار خالد الدولي
آخر تحديث GMT18:48:26
 العرب اليوم -
التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة
أخر الأخبار

عقدا جلسة لبحث آفاق التعاون بين السعودية والإمارات

الملك سلمان بن عبدالعزيز يستقبل ولي عهد أبوظبي في مطار "خالد الدولي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملك سلمان بن عبدالعزيز يستقبل ولي عهد أبوظبي في مطار "خالد الدولي"

الملك سلمان بن عبدالعزيز يستقبل ولي عهد أبوظبي
الرياض ـ عبدالعزيز الدوسري

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، جلسة مباحثات رسمية تناولت آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها في مختلف المجالات.

كما بحثت الجلسة، التي عقدت في قصر خادم الحرمين الشريفين في الرياض، مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية، بحضور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، الأمير مقرن بن عبد العزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ووزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

كما حضرها من الجانب الإماراتي ولي عهد إمارة دبي، الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ومستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وعدد آخر من المسؤولين.

وقد وصل الشيخ محمد بن زايد في وقت سابق إلى الرياض، في زيارة رسمية للسعودية، وكان خادم الحرمين الشريفين في مقدمة مستقبليه بمطار الملك خالد الدولي، حيث أجريت مراسم استقبال رسمية وعُزف السلامان الوطنيان للبلدين ثم استعرض حرس الشرف.

وبعد استراحة قصيرة في صالة التشريفات في المطار صحب الملك سلمان ضيفه في موكب رسمي إلى قصر خادم الحرمين الشريفين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك سلمان بن عبدالعزيز يستقبل ولي عهد أبوظبي في مطار خالد الدولي الملك سلمان بن عبدالعزيز يستقبل ولي عهد أبوظبي في مطار خالد الدولي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab