ملكة الجينز تقدم نصائح لكل امرأة بشأن اختيار نمط الجينز المناسب لقوامها
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

يظهرن بطريقة مبهرة في سراويل الجينز ذات الخصر المرتفع

ملكة الجينز تقدم نصائح لكل امرأة بشأن اختيار نمط الجينز المناسب لقوامها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ملكة الجينز تقدم نصائح لكل امرأة بشأن اختيار نمط الجينز المناسب لقوامها

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان
لندن ـ ماريا طبراني

تسعى كل امرأة إلى انتقاء سروال جينز مثالي؛ يبرز قوامها بشكل جميل، ويُخفي العيوب التي تعاني منها، وفي هذا الصدد، تقدم مصممة الأزياء الخبيرة في تصميم سراويل جينز "الدينم" للمشاهير، ومالكة محلات الجينز المتخصصة "Donna Ida"، دونا إيدا ثورنتون، بعض النصائح والطرق المجربة والمفيدة؛ لإيجاد سراويل الجينز التي تناسب قوام كل سيدة.

وتنصح دونا السيدات ذات الأجسام الصبيانية، أي الخالية من المنحنيات، على غرار النجمتين الأمريكتين، كارا ديليفين وكاميرون دياز؛ بارتداء جميع أنماط الجينز المتاحة؛ لأنها جميعًا تناسب شكل أجسامهن.

وأضافت "من الممكن تعزيز الشكل وإضفاء بعض من الجاذبية، عن طريقة إضافة "السوستات"، وتفاصيل أخرى مثل الجيوب الخلفية، للنساء ذوات أشكال الجسم الصبيانية".

ومن ناحية أخرى أشارت إلى أنّ أفضل نمط جينز للنساء اللاتي يتمتعن بجسم الكمثري، ولديهن نصف علوي أصغر من النصف السفلي، مثل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان، هو جينز "سكيني" مطاطي، ضيق للغاية عالي الخصر الذي يكشف عن شكل أجمل للوركين، لأنّه يعطي إطالة للساق، ويبرز الوركين بشكل أنحف.

وتابعت أنّه بالنسبة إلى النساء ذوات جسم التفاحة، مثل لينا دينهام، فمن المفضل ارتداء الجينز ذات خصر مطاطي، لافتةً  إلى أنّ هؤلاء السيدات اللاتي يتمتعن بشكل أكبر عند منتصف الجسم، وساقين نحيلتين، يجب أن يرتدين جينز غامق مطاط، ينتهي بفتحة قدم معتدلة.

كما أرشدت، السيدات ذوات السيقان الطويلة، مثل عارضة الأزياء الشهيرة كارلي كلوس، اللاتي يكافحن لإيجاد الجينز الذي يناسب بطونهم وشكل سيقانهن؛ بارتداء سراويل جينز ذات خصر منخفض أو متوسط ليبرز شكل بطونهم أفضل وبشكل مرتفع، في حين أن الفتيات الصغيرات يظهرن مبهرات في سراويل الجينز ذات الخصر المرتفع الذي يبرز شكل الخصر، ويطيل الساقين.

ووجهت نصائح أساسية أخرى من اجل شراء الجينز، من ضمنها شراء جينز ذات خاصرة مريحة للبطن، وأنه في حال وَجدت امرأة أنّها ترتدي الجينز بسهولة؛ فيمكنها شراء مقاس أقل، فضلًا أنّه لا مانع من شراء الجينز المطاطي؛ ولكن بشرط شرائه من قماش "الدنيم" ذات الجودة العالية، الذي يعود إلى شكله الطبيعي بعد خلعه، ولا يأخذ شكلًا أوسع بعد ارتدائه.

كما أوصت بعدم ضرورة شراء الجينز المطاطي الضيق جدًا وبدلًا من ذلك ينبغي شراء مقاس مناسب، كما لفتت إلى ضرورة ارتداء جينز الخصر المنحني أو الذي يأخذ "كيرف"، المرتفع من الخلف والمنخفض من الأمام، لأنه يناسب جميع الأشكال، ونصحت بغسل الجينز بالماء البارد، وليس عند درجة 30؛ حتى لا تتلف أنسجة الجينز.

ملكة الجينز تقدم نصائح لكل امرأة بشأن اختيار نمط الجينز المناسب لقوامها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة الجينز تقدم نصائح لكل امرأة بشأن اختيار نمط الجينز المناسب لقوامها ملكة الجينز تقدم نصائح لكل امرأة بشأن اختيار نمط الجينز المناسب لقوامها



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab