المصمم المغربي ناجي رفوع يعتمد اللون الأحمر بدرجاته لموسم ربيع 2016
آخر تحديث GMT19:24:49
 العرب اليوم -

بعد إطلاقه مجموعة من التصاميم الجديدة والأنيقة الخاصة بفساتين السهرة

المصمم المغربي ناجي رفوع يعتمد اللون الأحمر بدرجاته لموسم ربيع 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المصمم المغربي ناجي رفوع يعتمد اللون الأحمر بدرجاته لموسم ربيع 2016

التصاميم الجديدة لفساتين السهرة
مراكش-ثورية ايشرم

أطلق المصمم المغربي ذو الجنسية الفرنسية ناجي رفوع مجموعة جديدة وأنيقة من فساتين السهرة الراقية والمميزة بتصاميمها وقصاتها الفاتنة التي تنوعت واختلفت من قطعة إلى أخرى، وبرزت بجمالية ساحرة وغاية في الأناقة، إضافة إلى تميزها بجمالية اللون الأحمر بدراجاته التي اعتمدها المصمم ليمنح القطع أناقة واختلافا يشع جمالًا ورونقًا ساحرًا يزيد إطلالة المرأة في مختلف السهرات والمناسبات الربيعية أناقة غير عادية خاطفة للأنظار وأكثر جاذبية.
 
وتنوعت التصاميم التي طرحها المصمم أمام الراغبات في الظهور بإطلالة راقية بلون احمر راق ومشع وغاية في الجمالية بين الفساتين الطويلة المتنوعة بين المنفوشة والضيقة التي تحدد معالم الجسم وجماله، إضافة إلى التي تحمل لمسات الفتحة الجانبية والأمامية، علاوة على تشكيلة جاءت بخامة الأكمام الطويلة وكشف الظهر فضلًا عن الفساتين القصيرة التي تنوعت كذلك وحملت مجموعة من اللمسات التي زادتها رقة وتنوعًا هائلًا يخطف الأنظار ويجعل المرأة تقبل على القطعة لما تتميز به من جمالية فائقة ولمسات من القصات التي جمع فيها المصمم بين العصري والكلاسيكي والكاجوال حتى تجد كل أنثى ما تبحث عنه وترغب فيه لتكون في أجمل إطلالة وأبهى حلة.
 
كما جاءت الفساتين متميزة بمجموعة من الخامات الراقية والساحرة والتي تنوعت بين التطريز العصري ولمسات الأحجار التي أضيفت عليها بطرق مختلفة ومميزة، إضافة إلى أن المصمم وظف مجموعة من الخامات الساحرة منها اعتماد خامة الورود التي تم تثبيتها على الفساتين والتي صممت من "الاورغانزا" و"الدانتال" فضلًا عن تلك الخامات الراقية من الريش التي تم اعتمادها، كذلك هذا واستخدم المصمم خامة التطريزات المحشوة بالترتر اللامع والتي زادت الفساتين أناقة مثالية وغاية في الجمالية.
 
واستخدم المصمم التنويع أيضًا على مستوى الأقمشة إذ جاءت القطع متنوعة في التصميم والخامات وأيضًا في الأقمشة التي تميزت بخامة اللون الأحمر بدراجاته والتي تتيح للمرأة فرصة لتختار ما يناسبها ويتماشى مع ذوقها، كما انه اعتمد على مجموعة من الأقمشة الراقية والفاخرة التي تنوعت بين الساتان الملكي والحرير الناعم والتول فضلًا عن الشيفون والتفتا، كما استخدم "الاورغانزا" و"الدانتال" كلمسة إضافية تميزت بها واشتركت فيها مجموعة من القطع الأنيقة والراقية التي تمنح المرأة إطلالة ساحرة في السهرات الليلية سواء كانت رسمية أو خاصة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصمم المغربي ناجي رفوع يعتمد اللون الأحمر بدرجاته لموسم ربيع 2016 المصمم المغربي ناجي رفوع يعتمد اللون الأحمر بدرجاته لموسم ربيع 2016



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab