البنفسجي أبرز الألوان الربيعيّة المعتمدة في فساتين السهرة الأنيقة لموسم 2016
آخر تحديث GMT09:14:27
 العرب اليوم -

اللمسات تنوعت بين الأحجار اللامعة والتطريز الخفيف والترتر المموَّج

البنفسجي أبرز الألوان الربيعيّة المعتمدة في فساتين السهرة الأنيقة لموسم 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البنفسجي أبرز الألوان الربيعيّة المعتمدة في فساتين السهرة الأنيقة لموسم 2016

البنفسجي جمالية الألوان الربيعية التي اختارها المصممون لعرض فساتين السهرة الأنيقة
مراكش- ثورية ايشرم

يعتبر اللون البنفسجي بدرجاته المتفاوتة أحد أهم الألوان الربيعية، حيث دخل هذا اللون بقوة إلى الساحة ليتربع على عرش موضة ربيع 2016 بكل أناقة وجمال وتميز، إذ يتسابق المصممون في اختيار أفخر اللمسات وأروعها في الساحة لتقديم قطع مميزة للمرأة وجعلها أميرة أنيقة بإطلالة  ساحرة في مختلف المناسبات، لاسيما مع حلول فصل الربيع.

وقد تم اختيار هذا اللون من قبل  مجموعة من المصممين العالميين الذين أبدعوا وتفننوا في التصاميم والقصّات  ليكون الاختلاف فيما بينهم واضحًا ويحققوا  رغبة كل النساء في الحصول على ما يرغبن  من القطع الفريدة من نوعها والمميزة في تصاميمها البراقة والخاطفة للأنظار.

وتنوعت الفساتين بين الطويل ذي الأكمام الطويلة والمغطى بطريقة محتشمة وغاية في الجمال، إضافة إلى الفستان الضيق والمكشوف عن الأكتاف بلمسة النعومة الراقية، ولمسة الفستان الطويل  والمكشوف أيضًا عن  الأكتاف، بالإضافة إلى الطويل ذي الأكتاف المتدلية، دون تجاهل لمسة الفستان القصير الضيق وغيرها من القصّات الراقية التي تنوعت أيضًا بين الأشرطة المربوطة والفستان الفضفاض والواسع الناعم والراقي، هذا بالإضافة إلى اعتماد خامة الكاب في مجموعة من القطع والتي تعتبر من الصيحات التي دخلت بقوة إلى موضة ربيع 2016.

وتعتبر الخامات والإضافات التي تم اعتمادها في الفساتين الخاصة بالسهرات والمناسبات المتنوعة سواءّ كانت رسمية أو خاصة، من أكثر اللمسات التي تنوعت من مصمم إلى آخر، فبعد أن تم اعتماد المزج بين القصّات العصرية والكلاسيكية في المجموعات جاءت لمسة الإضافات أيضًا متنوعة لتكون رمزًا من رموز الجمالية والرقة في القطع.

وتنوعت اللمسات بين الأحجار اللامعة والراقية فضلاً عن خامة التطريز الخفيف، واعتماد الترتر بخطوط مموجة وأنيقة في الكثير من القطع التي تميزت بلمسة الحزام على الخصر، هذا إضافة إلى تشكيلة من الخامات الناعمة والراقية التي تخطف الأنظار مثل الورود المثبتة التي تم اعتمادها في المجموعة وتم فيها التنويع بين القطع لتكون رمزًا للتميز في الفساتين، التي برزت  من خلال نعومة الأقمشة وجماليتها ورقة اللون البنفسجي بتفاوت درجاته .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنفسجي أبرز الألوان الربيعيّة المعتمدة في فساتين السهرة الأنيقة لموسم 2016 البنفسجي أبرز الألوان الربيعيّة المعتمدة في فساتين السهرة الأنيقة لموسم 2016



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab