صافينار تتمنى تقديم عمل سينمائي على غرار أفلام سعاد حسني
آخر تحديث GMT07:22:27
 العرب اليوم -

صرّحت لـ"العرب اليوم" بأن 2015 كان مليئًا بالمشاكل

صافينار تتمنى تقديم عمل سينمائي على غرار أفلام سعاد حسني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صافينار تتمنى تقديم عمل سينمائي على غرار أفلام سعاد حسني

الراقصة صافينار
القاهرة - إسلام خيري

 أوضحت الراقصة صافينار، أن كل ما يتم تداوله عن تعاقدها مع المنتج أحمد السبكي على تقديم عمل سينمائي جديد بعد فيلم "عيال حريفة" أخبار مغلوطة ليس لها أي أساس من الصحة.

وأكدت في حوار خاص لـ"العرب اليوم" أنها لم تتعاقد على أي عمل سينمائي جديد بعد"عيال حريفة" موضحة أسباب مشاركتها في بطولة هذا الفيلم قائلة "لأن الدور كوميدي وخفيف كما أنه هو الدور المتاح الذي عرض عليّ"

صافينار تتمنى تقديم عمل سينمائي على غرار أفلام سعاد حسني

وأضافت صافينار أنها تفضّل نوعية الأدوار الجادة التي تشد الجمهور والمشاهدين والتي تحتوي على تمثيل حقيقي ولكن نوعية أدواري في الأفلام كفيلم"عيال حريفة" لا تحتوي على جرعة كبيرة من التمثيل وإنما هو دور كوميدي خفيف لا يحتوي على تمثيل حقيقي.

وعن رأيها في السينما في مصر، أفادت بأن السينما خلال الفترة الأخيرة تدهورت أحوالها وتحتاج إلى النهوض من جديد وأنها في انتظار الأحسن والأفضل من الأفلام المصرية خلال الفترة المقبلة إذ للأسف الشديد معظم بل كل الأفلام التي يتم تقديمها في السينما "تنزل إلى القاع ولا تصعد إلى القمة" فكلها أفلام غير جيدة متسائلة هل هذه مصر بلد الفن هليوود الشرق ؟!وهل هذه مستوى الأفلام التي يتم تقدمها في مصر؟! فلابد أن يتم تقديم أفضل الأفلام السينمائية مثلما كان يقدم أيام الفنانة سعاد حسني فيوجد فارق كبير بين نوعية الأفلام التي تقدم حاليا وما كان يقدم أيام سندريلا الشاشة فأتمنى أن تعود السينما إلى سابق عهدها خاصة أن الكل ينتقدها.

صافينار تتمنى تقديم عمل سينمائي على غرار أفلام سعاد حسني

وقالت: "على الرغم من أنني غير راضية على السينما المصرية الحالية إلا إنني اشتركت فيها نظرًا لعدم وجود غيرها أو أفضل منها لكي أوافق عليه فلا يوجد اختيار لدي لكي اختار، ولذلك أوافق عليها خاصة أن كل الأفلام الموجودة في السينما الحالية تشبه بعضها ولا يوجد فرق بينها لكي أرفض ذلك أو أوافق على غيره فأغلبها لا يعجبني مقارنة بأفلام الستينيات.

وعبرت الراقصة عن تفاؤلها بالقادم متمنية وجود منتج يقدم رواية درامية جديدة في السينما نظرًا لأن أغلب ما يتم تقديمه من أعمال سينمائية لا تهدف سوى للربح المادي فقط ولا تقدم فنًا حقيقيًا، مضيفة أنها جاءت إلى مصر لآجل الاشتراك في أعمال سينمائية مثل الأفلام القديمة وتقدميها للجمهور مضيفة أما إذا استمرت السينما على وضعها الحالي بالتأكيد سنة أو سنتين سوف أوقف شغل السينما في مصر ولن اشترك في أي أعمال سينمائية.

صافينار تتمنى تقديم عمل سينمائي على غرار أفلام سعاد حسني

واقترحت صافينار أنه لكي يتم تقديم أعمال فنية لا بد من وجود منتج يهدف إلى تقديم فن حقيقي للجمهور وليس شغله الشاغل الربح فقط فضلًا عن وجود كتاب سيناريو متميزين يعملون على تقديم موضوعات فنية هادفة ونفس الأمر بالنسبة للمخرج وحينما تتشابك هذه العناصر مع بعضها ويقرروا تقديم فن حقيقي بالتأكيد سوف ينجحوا في ذلك خاصة أن هذا ليس رأيي فقط بل رأي أغلب الفنانين الذين يريدون تغير السينما إلى سابق عهدها.

واستنكرت صافينار ما يفعله بعض مخرجين "فيديو كليب" من السفر خارج مصر للتصوير خاصة أن مصر هي رقم واحد فمن الأفضل تعريف العالم بجمال مصر ومعالمها اذ يعتقد الكثيرون أن التصوير خارج مصر أحسن، فمصر أم الدنيا وأنا بحبها وأرجو أن تعمل كل الناس لتدعمها بكل شيء وتعرف العالم قيمة مصر.

صافينار تتمنى تقديم عمل سينمائي على غرار أفلام سعاد حسني

وعن الدراما أفادت بأنها لا تستطيع الحكم عليها إلا بعد الاشتراك في أي عمل درامي وحينها تستطيع تكوين وجهة نظر عن الدراما خاصة أنها اشتركت في عمل درامي في روسيا في بداية مشوارها الفني مضيفة أنه معروض عليها في الوقت الحالي سيناريو درامي ولكنها لن ترفض الإفصاح عن أي تفاصيل تخصه حتى توقع عقده وبعدها يكون لديها وجهة نظر كافية عن الدراما المصرية.

واختتمت صافيناز حديثها، قائلة أن عام 2015 كان عامًا كله مشاكل بالنسبة لها بداية من شهر يناير/كانون الثاني حتى أكتوبر/تشرين الأول 2015 ما بين قضايا ومحاكم وأتمنى أن يكون عام 2016 أجمل وأحلى ومتفائلة حتى على مستوى السينما أنها سوف تتغير فكل الفنانين يريدون تغير السينما في مصر وبالتأكيد سوف تنهض السينما وتتغير.

صافينار تتمنى تقديم عمل سينمائي على غرار أفلام سعاد حسني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صافينار تتمنى تقديم عمل سينمائي على غرار أفلام سعاد حسني صافينار تتمنى تقديم عمل سينمائي على غرار أفلام سعاد حسني



GMT 20:14 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab