أصالة نصري تؤكد أنَّ موقف جورج وسوف ضدها نابعٌ من الخوف
آخر تحديث GMT01:25:04
 العرب اليوم -

بيَّنت لـ"العرب اليوم" تشجيعها لبرامج اكتشاف المواهب

أصالة نصري تؤكد أنَّ موقف جورج وسوف ضدها نابعٌ من الخوف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أصالة نصري تؤكد أنَّ موقف جورج وسوف ضدها نابعٌ من الخوف

الفنانة السورية أصالة نصري
بيروت - ميشال حداد

أكَّدت الفنانة السورية أصالة نصري، أنها "ليست على خلاف مع الفنان جورج وسوف بسبب التصريحات التي ادلى بها في احدى المقابلات و اتهمها بالتخلي عن بلدها"، وأشارت الى ان "موقفه نابع من خوفه، لأنه ليس كل الناس يولدون احراراً، و هناك من يخشى على نفسه و على اسرته"، (حسب تعبيرها).

 و قالت لـ "العرب اليوم ": إن "جورج وسوف يتحدث عني بشكل ايجابي خلف الكاميرات، لكنه امامها تراه مضطراً لان يسجل مواقف نارية ضدي، و في جميع الاحوال لا أعتب عليه و مازلت اكن له كل المودة في قلبي" .

وأكدت انها تتحدث عن "معاناة شعبي امام الظلم و الطغيان، ولقد رفضت السكوت عن موت الصغار و الكبار حتى باتت بلادي مهجورة ، و كل ذلك من اجل كرسي، فهل نصدق ان تتم ابادة شعب من اجل منصب و نفوذ ؟ حقاً ان هذا الموضوع شائك و يعكس كمية كبيرة من الاحزان التي لا يتقبلها لا عقل ولا قلب" .

واعتبرت أن "من شن ضدي الحملات هم من يؤيدون اضطهاد شعبي وأرضي، وهؤلاء انفسهم من لا يعلمون عن الحرية أي شيء و يعتبرون كرامة الانسان مساحة يمكن العبث بتفاصيلها دون حسيب او رقيب" , وسألت: "الم ترَ كيف يركزون على اسمي و هناك عشرات الفنانين السوريين الذين اعلنوا رفضهم لحكم الطغاة , اليست تلك مصيبة ايضاً ؟ هم لا يرون سوى اطماعهم بالارض و بالشعب" .

و كشفت اصالة عن متابعتها لبعض حلقات برنامج “ the voice kids”  و اشارت الى ان ثمة اصوات كثيرة لاقت اعجابها لكنها علقت بالقول : "ربما تلك الاصوات تدخل الى القلب بلا استئذان، لكن الاهم ان تتم رعاية هؤلاء الصغار كي يعيشوا سنوات عمرهم بشكل طبيعي، و ان لا يتم نقلهم الى مكان اخر فيه ما يكفي من المتاهات مثل العمل في الملاهي الليلية، لان تلك الناحية كارثة حقيقية سوف تطارد جيلنا المقبل من الفنانين الاطفال" .

وأكدت أصالة أنها "يومياً تسمع اخباراً و تشاهد محطات عن مشاركة بعض الاطفال في الحفلات الليلية والتي تمتد الى منتصف الليل، بمعنى هل من المعقول ان يبقى طفل حتى مطلع الفجر وسط الضجيج و الرقص و الصخب ؟ و متى سيكمل دراسته ؟ و كيف ؟ مع الاشارة الى ان هناك اشخاصاً استغلاليين يعملون على الاستفادة من الصغار من اجل المكاسب المادية وهو الامر الذي لا اتقبله على الاطلاق" .

 وأعربت اصالة عن "تشجيعها لبرامج اكتشاف الهواة" و قالت : "ليس من الخطأ ان تنتشر تلك البرامج طالما هدفها الاضاءة على الاصوات المهمة و التي تبشر بمستقبل فني جيد، و ارى ان هناك العديد من المواهب التي تنتظر الفرصة كي تقرع ابواب الاضواء و تعبر عن نفسها في العلن ."

و نفت نصري خوفها من "التعرض لاي اذى من قبل المؤيدين لـ"نظام بشارالاسد" و قالت : "اتكل على الله و من كان على حق لا يخشى احد و كل العالم ضد ذلك النظام و ليس اصالة وحدها و انا مازلت على موقفي من دعم شعبي و المطالبة بحريته، وهي اقل الحقوق التي ممكن ان يحظى بها الانسان في العصر الحالي" .

وفي الختام رفضت اصالة الحديث عن الفنانة ميادة الحناوي التي تراشقت معها الاتهامات حول مواقفها الوطنية و قالت : "لا داعي للرد عليها لم يعد الامر يستحق الاهتمام دعها تحكي ليلاً نهاراً ".

وكان الفنان جورج وسوف قد هاجم اصالة خلال اطلالة تلفزيونية له و قال "انها ليست سورية و قد باعت ارضها و ناسها، وهو الموقف الذي سبقه انتقادات وجهتها الفنانة ميادة الحناوي الى نصري و اتهامتها بالخيانة لبلدها  مما اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالردود خصوصاً بين مجموعة من الفنانين السوريين الذين وجدوا انفسهم معنين بالموضوع .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تؤكد أنَّ موقف جورج وسوف ضدها نابعٌ من الخوف أصالة نصري تؤكد أنَّ موقف جورج وسوف ضدها نابعٌ من الخوف



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 16:50 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
 العرب اليوم - نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab