حلا رجب تجسد ماري العجمي وتتاجر بالبشر في عناية مشددة
آخر تحديث GMT23:17:56
 العرب اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" أنَّها ستثبت للجمهور مواهبها المتعددة

حلا رجب تجسد ماري العجمي وتتاجر بالبشر في "عناية مشددة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حلا رجب تجسد ماري العجمي وتتاجر بالبشر في "عناية مشددة"

الممثلة السورية حلا رجب
دمشق - ميس خليل

كشفت الممثلة السورية حلا رجب، أنَّها اختارت عددًا من الأدوار الفنية المختلفة والمتباينة هذا الموسم كي تثبت للجمهور الموهبة التي تتميز بها في مجال التمثيل، مشيرة إلى أنَّها تستكمل الآن تصوير مشاهدها بدور ماري العجمي في مسلسل "حرائر" من إخراج باسل الخطيب.

وأكدت انتهاءها من تصوير أدوارها بأعمال تلفزيونية أخرى لموسم 2015، هي: "بانتظار الياسمين" من إخراج سمير حسين، و"عناية مشددة" من إخراج أحمد إبراهيم أحمد، وخماسية "ابحث عني" للمخرج إياد نحاس ضمن الجزء الثالث من مسلسل "صرخة روح"، إلى جانب الجزء السابع من "باب الحارة".

وأوضحت حلا في مقابلة مع "العرب اليوم"، أنَّها في مسلسل "حرائر" تعيد تجسيد شخصية ماري العجمي الأديبة والشاعرة والصحافية السورية التي ناضلت عام 1915 ضد "الاحتلال العثماني" ودافعت عن حقوق المرأة، وأسست أول مجلة سورية نسائية بعنوان "العروس".

وأبرزت أنَّ العمل سيعرض أيضًا قصة علاقتها بصحافي يوناني مناضل يدعى بيترو باولي، يتم القبض عليه من قبل الأتراك ويسجن ثم يعدم على يد جمال باشا السفاح.

وأكدت أنَّها تلعب في مسلسل "بانتظار الياسمين" شخصية مختلفة تمامًا بدور فتاة تقطن في الحديقة مع عائلتها بعد أن هجروا منزلهم، وتصفها بالقول إنَّ "نجوى فتاة ينتابها شعور دائم بأنها أقل شأنًا من الآخرين، وتشعر بحاجة للإحساس بالأمان بعد أن فقدت كل شيء فتعيش قصة حب مع شاب يدعى بريمو ويؤدي دوره الفنان أحمد الأحمد".

وأضافت حلا: "أما بخماسية "ابحث عني" مثلت دور ليلى وهي امرأة يهجرها زوجها آدم الذي يؤدي دوره الفنان سامر إسماعيل، ويهرب خارج البلاد لأسباب مجهولة، وبعد أعوام عدة تتزوج من شاب آخر يدعى وديع ويؤدي دوره خالد القيش؛ ليفاجئها آدم بعودته إليها في الفترة ذاتها".

وأشارت إلى أنَّها في مسلسل "عناية مشددة" جسدت شخصية "نهلة" وهي فتاة من عائلة فقيرة، تقع في حب "زكوان" الذي يؤدي دوره مهيار خضور، وهو زعيم عصابة تتاجر بالأعضاء البشرية وتنضم إليهم، كما تتقرب من شاب آخر وتتظاهر بحبه بغية استدراجه لمكان العصابة.

كما تتابع حلا رجب لعب دور "جميلة" ابنة أبو عصام الذي يؤدي دوره الفنان عباس النوري وزوجة "بشير"، في "باب الحارة 7"، حيث يظهر هذا الجزء معاناتها بسبب عدم قدرتها على الإنجاب، ونزاعها الدائم مع حماتها التي ترغب بتزويج ابنها من امرأة أخرى، الأمر الذي يدفع جميلة إلى ترك زوجها والعودة إلى منزل أهلها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلا رجب تجسد ماري العجمي وتتاجر بالبشر في عناية مشددة حلا رجب تجسد ماري العجمي وتتاجر بالبشر في عناية مشددة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab