نصائح الخبراء لتركيب مختلف اللوحات الفنية بلمسة من الأناقة والجمال
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

تتطلب حسًا راقيًا وذوقًا رفيعًا لتثبيتها في أماكن مميزة داخل المنزل

نصائح الخبراء لتركيب مختلف اللوحات الفنية بلمسة من الأناقة والجمال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح الخبراء لتركيب مختلف اللوحات الفنية بلمسة من الأناقة والجمال

اللوحات الفنية
مراكش - ثورية ايشرم

تعتبر اللوحات الفنية من اللمسات التي تمنح ديكور المنزل أناقة وجمالية مميزة، كما أنها إضافة راقية يمكن استغلالها لتزيين جدران الأماكن المختلفة، وتتطلب اللوحات الفنية حسا راقيًا وذوقا رفيعًا أولًا لاختيارها ثم لتثبيتها في أماكن مخصصة من المنزل دون الخروج عن نمطية الديكور أو تكسير جماليته.
ويمكن تحقيق الترتيب والتنسيق المطلوب في مختلف فضاءات المنزل باستخدام لمسة اللوحات الفنية الراقية والمميزة التي تجعل المنزل يزيد رقة وجمالية وتألقا، كما يمكن اعتماد اللوحات الفنية سواء كانت قديمة أو حديثة، إذ أنَّ الجمالية تكمن في تنسيقها مع الديكور وليس في مدى حداثتها.

كما أنَّه يمكن اعتماد اللوحات الفنية الكبيرة والمتوسطة وحتى الصغيرة مع اختلاف طرق ترتيبها لجعل المكان غنيا وأنيقا يشع بالمثالية المطلوبة، فإذا وقع الاختيار على اللوحات الكبيرة في الحجم يمكن اعتماد واحدة فقط في الفضاء إما في غرفة الجلوس إذ يمكن وضعها خلف الجلسة أي خلف الكنبة الرئيسية في الغرفة، ويمكن اختيارها حسب ألوان ونمط الديكور والاكتفاء بواحدة فقط ، إما إذا تم اختيارها لغرفة النوم فيمكن تثبيتها على الجدار المقابل للسرير أو خلف رأس السرير للحفاظ على جمالية الإطلالة للغرفة وتنسيقها مع الديكور وأناقته.

وينصح خبراء الديكور إذا وقع الاختيار على اللوحات المتوسطة باعتماد مجموعة من اللوحات من 3 إلى 4 لوحات تحمل جميعها الصورة نفسها وتكون مقسمة على اللوحات الأربعة ويمكن تثبيتها على الجدار الخلفي للجلسة بشكل متناسق لاستكمال الصورة والحصول على جمالية للمكان دون عناء في اختيار عدد كبير من اللوحات ومحاولة تنسيقها دون جدوى فهذا يغيب الجمالية والمثالية على المكان ويصبح بذلك مزدحما بكثرة المواضيع التي تحملها اللوحات وتفقد المكان جماليته ورقته.
وفي حين وقع الاختيار على اللوحات الصغيرة يمكن الاعتماد في ترتيبها على الأرفف الخاصة بكل فضاء على حدة، وتثبيتها على الجدران سواء في غرفة الجلوس أو غرفة النوم أو الحمام أو حتى الهول أو المطبخ.

ويمكن اختيار اللوحات المرغوب فيها حسب مواضيعها وألوانها وجماليتها وترتيبها على الأرفف بشكل متناسق للحفاظ على جمالية الفضاء ومنحه تلك الرقة والرونق الساحر المميز الذي يسعى إليه كل شخص على حدة لتحقيق الجمالية في الديكور في مختلف فضاءات المنزل.
      

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح الخبراء لتركيب مختلف اللوحات الفنية بلمسة من الأناقة والجمال نصائح الخبراء لتركيب مختلف اللوحات الفنية بلمسة من الأناقة والجمال



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab