مفارش الفرو خامة الرقي التي تزين غرف النوم لفصل الشتاء عام 2016
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

حققت الأناقة في الديكور بلمسة من النعومة والجمالية المرموقة

مفارش الفرو خامة الرقي التي تزين غرف النوم لفصل الشتاء عام 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مفارش الفرو خامة الرقي التي تزين غرف النوم لفصل الشتاء عام 2016

مفارش الفرو
مراكش_ثورية ايشرم

طرَحَت مختلف دور التأثيث والديكور المنزلي خامة راقية من مفارش السرير الأنيقة والدافئة، التي تزيد من جمالية الغرفة، والتي تتميز في تصاميمها بأشكال ناعمة وقصات راقية تخطف الأنظار، وتحقق الإطلالة المرموقة لغرف النوم، لا سيما أنها صيحة أصبحت رائجة في هذا الموسم، ودخلت بقوة إلى ساحة الديكور في عام 2016، ولم تعد تقتصر فقط على صيحة الملابس، وإنما حققت الأناقة في الديكور أيضًا، بلمسة من النعومة والجمالية الراقية.

وتنوّعت القطع المصمَّمة من الفرو الخاصة بالسرير، بين القطع الكبيرة التي تغطي مساحة السرير كاملة وبين القطع القصيرة المربعة والمستطيلة والدائرية والمثلثة، التي يتم اعتمادها لتزيين سطح السرير برفق ونعومة وجمالية راقية، تزيد غرفة النوم دفئا وأناقة وجمالية خاطفة للأنظار، كما أنها تنوعت في ألوانها إذ لم تقتصر على لون واحد، وإنما جاءت بألوان داكنة كالأسود والرمادي بدراجاته والبني بدراجاته، فضلًا عن البيج والكحلي، ومجموعة من الألوان المشرقة الراقية، التي تقدمها الزهري والأصفر والأخضر الفاتح فضلا عن مجموعة من الألوان الصارخة التي جاء الأحمر البركاني والأرجواني في المقدمة، فضلًا عن اللون البرتقالي المميز الذي يُعد من الصيحات الرائجة هذا الموسم في الديكور.

وتميّزت الصيحات التي احتلت واجهات المحلات من الفرو بخامة راقية وأنيقة، حيث لم تقتصر فقط على المفارش، بل جاءت بها مجموعة من الخامات أيضا، كأغطية الطاولات الجانبية للسرير وطاولة الزينة، فضلا عن مجموعة من الوسائد الناعمة التي يتم اعتمادها لتزيين السرير ومنحه النعومة، والتي جاءت برقة الفرو الناعم والمميز، وجاءت أيضا مختلفة في القصات إذ منها وسائد على شكل قلب، فضلا عن المستطيلة والمربعة والكروية التي جاءت بأناقة وتميز في الإطلالة، وأعطت الغرف نوعًا من الرقي لا سيما أنها زادت من جمالية الغطاء المصمم من الفرو، الذي دخل وبقوة هذا الموسم في مجال الديكور.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفارش الفرو خامة الرقي التي تزين غرف النوم لفصل الشتاء عام 2016 مفارش الفرو خامة الرقي التي تزين غرف النوم لفصل الشتاء عام 2016



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab