لمسة الأزرق في المطبخ تضفي هدوءا في الفضاء وجمالية في الديكور
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

دخل اللون في صيحات الديكورات المنزلية بشكل جديد ينصح به

لمسة الأزرق في المطبخ تضفي هدوءا في الفضاء وجمالية في الديكور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لمسة الأزرق في المطبخ تضفي هدوءا في الفضاء وجمالية في الديكور

لمسة الأزرق في المطبخ
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر المطبخ هو الفضاء الذي تجد المرأة نفسها داخله، وتعبر فيه عن موهبتها وتفننها في تقديم مختلف الأطباق وألذها، لذلك يتطلب الاهتمام بجمالية ورونق هذا المكان وتزيينه واعتماد آخر الصيحات الرائجة في الديكور لجعله أنيقا ومميزا وغاية في الجمالية، وهذا لا يتطلب الكثير إنما فقط تطبيق بعض الخطوات لجعله مميزا، من خلال اختيار الألوان التي تناسب المطبخ، وتمنح ما يتطلب ليكون مكانا مميزا وهادئا يزيد من الراحة النفسية أثناء إعداد الأطباق وتناولها.

ودخل اللون الأزرق في صيحات الديكورات المنزلية حديثًا، لاسيما في المطابخ، وهو اللمسة الجديدة التي ينصح بها خبراء الديكور والتي اعتمدتها مختلف المؤسسات العالمية المشهور في التأثيث المنزلي والديكور، لاسيما في المطبخ الذي لم تعد ألوانه تنحصر فقط في الخزائن والجدران، بل تعدت ذلك لتصبح موضة معتمدة في كل التفاصيل الموجودة في هذا الفضاء ما يمنحه الإشراقة والجمالية والانتعاش، بكل تناغم ورقة.

 ويمكن اعتماد اللون الأزرق بدرجاته ودمجه مع لون آخر كالأبيض الذي يساهم أيضا في جعل المكان مميزا وهادئا ، فإذا كانت الخزائن باللون الأزرق، يفضل أن تكون الجدران بالأبيض والعكس صحيح، كما يمكن تغيير اللون الأبيض بالرمادي الذي يتطلب جرأة لاعتماده إلا انه لون مميز يزيد الفضاء جمالية أنيقة وكلاسيكية ساحرة لاسيما إذا تم دمجه مع اللون الأزرق الفاتح.

ويستخدم اللون الأزرق إذا كانت جدران المطبخ باللون الأبيض، في اختيار بعض الصور المناسبة للمطبخ والتي توحي إليك أنها قطع سيراميك ويمكن إلصاقها على الجدران بطريقة متناسقة حتى تعطي للجدار الأبيض نوعا من الاختلاف وتزرع فيه روح الانتعاش والهدوء والجمالية، ويمكن اعتماد هذا اللون المميز في الأواني مثل كؤوس الشاي وبعض الصحون ومختلف الأواني الزجاجية وفي الإكسسوارات التي نعتمدها عادة لتزيين المطبخ مثل بعض اللوحات الفنية أو الزجاجيات التي تعلق في الجدران، فضلًا عن الزهريات التي يفضل اختيارها من السيراميك بهذا اللون المنعش حتى تساهم في منح المطبخ تلك الرقة.

ويزيد اعتماد هذا اللون في بعض الوسائد التي توضع على كراسي المطبخ من أناقة الفضاء كذلك، دون نسيان لمسة ستارة المطبخ التي بدورها تعطي إطلالة جديدة كلها حيوية ونشاط للمكان، ويمكن تطبيق هذا اللون باحترافية وتناسق حتى نجعل فضاء المطبخ غاية في الأناقة والرقة والجاذبية شريطة إلا نكثر منه ويفضل دمجه مع لون آخر حتى لا يطغى على جمالية المطبخ بشكل ملل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الأزرق في المطبخ تضفي هدوءا في الفضاء وجمالية في الديكور لمسة الأزرق في المطبخ تضفي هدوءا في الفضاء وجمالية في الديكور



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab