لمسات ديكور راقية تمنح المنزل أناقة وتميزًا وتجعله غاية في الجمال
آخر تحديث GMT02:52:42
 العرب اليوم -

أكد الخبراء أهمية العناية بسقف البيت واختيار التصاميم الإبداعية

لمسات ديكور راقية تمنح المنزل أناقة وتميزًا وتجعله غاية في الجمال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لمسات ديكور راقية تمنح المنزل أناقة وتميزًا وتجعله غاية في الجمال

الاهتمام بتصميم سقف البيت يضفي رونقًا وجمالًا على المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

اهتم خبراء الديكور على أكمل وجه خلال الفترة الأخيرة بأسقف المنازل، مؤكدين أنَّه لا يمكن الاهتمام بديكور المنزل وفضاءاته المختلفة والمتنوعة دون أن الاهتمام بأسقفه التي تعد جزءًا لا يتجزأ من إضفاء الرونق الساحر والمتميز على المنزل وتجعله أنيقًا ومتميزًا وغاية في الجمالية.

وبرزت مجموعة من النماذج الخاصة بديكورات أسقف المنزل والتي لا تقل جمالا وروعة عن تصاميم باقي الفضاءات، فهي تزخر كذلك بروعة التصميم و باللمسات الإبداعية و المبتكرة بشكل محترف مما يخلق جوًا راقيًا و متألقًا مفعمًا بالراحة و الحيوية في المنزل.

ويتطلب سقف المنزل كونه جزءًا مهمًا منحه حقه الكافي في الديكور والتصميم الجيد والراقي الذي يزيد المنزل جمالية وفخامة، فقد برزت تشكيلات مميزة من الابتكارات التي خطفت الأنظار بتميزها ولمستها الإبداعية التي تظهر مدى براعة وتفنن المصممون العالميين الذين تجدهم يجتهدون ويجدون ليقدموا أروع التصاميم والأفكار من أجل إرضاء مختلف الأذواق، كي يكون ديكور المنزل مكتملا و جميلا.

ويعتبر السقف عنصرًا مهمًا في ديكور المنزل، فغالبا ما يجذب السقف الناس و ينظرون إلى تصميمه، لاسيما أن هذه التصاميم تضم لمسات تزيين راقية، والتي لها شأن في إحداث فرقا في ديكورات المنزل بالكامل، مثل  لمسات خاصة بغرف النوم والتي تنوعت بين سقف يحتوي على ألوان مشرقة و متناغمة مع باقي الديكورات.

إضافةً إلى اختلاف الأشكال التي جاءت على شكل قلب كبير يمكن تثبيته في سقف الغرفة للحصول على جمالية خارقة ومتميزة، و يضم في جوانبه مصابيح صغيرة و تتراوح ألوانه ما بين الأحمر و الأبيض، فضلا عن تلك الإضاءة التي تم الاعتماد عليها في الغرفة تعتبر صحية لكون ضوءها خفيفا، و هذه الإضاءة ينصح بها في غرف النوم خصوصا غرف الأطفال.

وتنوعت أشكال وديكورات وتصميمات أسقف المنازل في الأشكال الكثيرة والمتعددة التي جاءت لتحقق رغبة كل الأفراد في الحصول على سقف راقٍ ومتميز وغاية في الجمالية، وقد جاءت التصاميم مختلفة في الأحجام كذلك والزخارف ، كي تمنح  الطلة الجميلة و الجذابة التي يرغب فيها الأفراد، كما تعمل على إبراز ذوقهم الرفيع والراقي في اختيار أجود وأجمل اللمسات التي تضفي اختلافًا وتميزًا على فضاءات المنزل، ما يؤدي إلى جذب ولفت أنظار الضيوف  والزوار.

كما ويجسد تصميم السقف الفخامة و الأناقة على الإكسسوارات المستعملة، خصوصا أن احتوت الإكسسوارات ألوانًا متناغمة مع ألوان السقف فهذا سيخلق الجمالية في المكان و سيزيد من روعته، ويعطي تلك الصورة الراقية عن أفراد الأسرة وذوقهم المتميز في اختيار أجود اللمسات وأروعها لتحقيق الطلة الأنيقة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات ديكور راقية تمنح المنزل أناقة وتميزًا وتجعله غاية في الجمال لمسات ديكور راقية تمنح المنزل أناقة وتميزًا وتجعله غاية في الجمال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab