اللون الفضي لمسة راقية في الديكور المنزلي ويزيد الفضاء تالقًا
آخر تحديث GMT09:10:01
 العرب اليوم -

ينصح به خبراء الديكور في صيحات موسم صيف 2015

اللون الفضي لمسة راقية في الديكور المنزلي ويزيد الفضاء تالقًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللون الفضي لمسة راقية في الديكور المنزلي ويزيد الفضاء تالقًا

اللون الفضي لمسة راقية
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعد اللون الفضي من بين الألوان الراقية والأكثر فخامة في الديكور المنزلي فهو يزيد الفضاء تالقًا وجمالًا ويعطيه رونقًا ساحرًا خاطفًا للأنظار، لاسيما إذا تم اعتماده بطريقة صحيحة وغاية في الأناقة والتيمز حتى تصبح فضاءات المنزل غاية في الرقي والجمالية ، وهو من الألوان التي ينصح بها خبراء الديكور لجعل المنزل فخمًا وجميلًا والذي دخل بقوة في صيحات الديكور في موسم صيف 2015 .

ويمكن اعتماد هذا اللون الأنيق في مختلف فضاءات المنزل لجعلها فاخرة وأنيقة وغاية في الجمالية، إذ تصبح أناقتها بأناقة فضاء القصور والفيلات والفنادق الفاخرة والمصنفة، وللحصول على هذا التألق والجمالية في الفضاءات يكفي فقط تتبع الخطوات البسيطة لتحقيق الصورة الأنيقة.
 
ويمكن اعتماد هذا اللون في غرفة النوم بشكل أنيق وذلك باعتماده في دهان الجدران إذ يمكن استخدام الدهان اللامع منه على الجدران ومزجه بالبني أو الأبيض مثلا اعتماد اللون الفضي في الجدران والبني أو الأبيض في سقف الغرفة، كما يمكن اقتناء سرير من اللون الفضي مع مختلف الإكسسوارات المرافقة له إذا كانت جدران الغرفة مثلا بالبني والسقف بالفضي و التي يمكن ان تكون باللون الفضي أو ان تكون مازجة بين اللون الفضي والبني.
 
ويستند الاعتماد على الأريكة الخاصة بغرفة النوم من اللون الفضي، أن تكون أرضية غرفة النوم بنية ، إما إذا كانت فضية فيفضل اعتماد الأريكة باللونين معا، بالإضافة إلى لمسة السجاد التي يفضل أن تكون باللون الرمادي حتى يكسر رتابة اللونين معًا، مع اعتماد لمسة الستائر التي تعتبر مهمة أيضا بنفس اللون واستخدام بعض الإكسسوارات الخاصة بتزيين غرفة النوم كالشموع أو بعض التحف التي يفضل ان تكون باللون الفضي والبني معًا حتى تمنح الغرفة رونقًا مميزًا لا يطغي عليه أي لون ويزيد من تألق المكان وفخامته بشكل غاية في الروعة.
 
وفيما يخص غرفة الجلوس فيفضل أن تكون بلون بني أو أبيض مع استخدام اللون الفضي في الإكسسوارات كاختيار الكنبات باللون الفضي مع طاولة زجاجية على شكل مرايا يتم وضعها في الوسط مع سجاد يحتوي على اللون الفضي مع لون آخر كالأبيض مثلًا ، وستائر تجمع بين اللون أو فقط اللون الفضي العادي ولمسة من الفضي اللامع لمنح المكان اختلافًا مميزًا وراقيًا.
 
وتمنح لمسة المرايا في الجدران فخامة بلونها الفضي وكذلك اتساعًا ملحوظًا من دون نسيان لمسات الإكسسوارات كاعتماد صور باطارات فضية واستخدام زهريات زجاجية شفافة تساهم بشكل كبير في جعل المكان مميزًا ومرموقًا وغاية التناسق والجمالية.
 
ويضفي هذا اللون نوعًا من الاختلاف الجميل إذا تمت إضافته على ديكور الحمام كاختيار السيراميك مثلًا أو المغسلة أو الرخام وحتى الستائر والإكسسوارات الخاصة بالحمام بهذا اللون فهي فكرة تضفي نوعًا من التميز على المكان ، ويمكن اعتماد رقة هذا اللون وفخامته بدهان جميع أبواب المنزل بواسطته ليمنح فضاءات المنزل تألقًا. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الفضي لمسة راقية في الديكور المنزلي ويزيد الفضاء تالقًا اللون الفضي لمسة راقية في الديكور المنزلي ويزيد الفضاء تالقًا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab