الخزائن العصرية لمسة مهمة وضرورية من أجل ترتيب الأغراض في الديكور المنزلي
آخر تحديث GMT23:40:42
 العرب اليوم -

تشكيلة راقية مميزة وأنيقة تضفي العديد من اللمسات الساحرة بشكل متناسق

الخزائن العصرية لمسة مهمة وضرورية من أجل ترتيب الأغراض في الديكور المنزلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخزائن العصرية لمسة مهمة وضرورية من أجل ترتيب الأغراض في الديكور المنزلي

الخزائن العصرية
مراكش ـ ثورية ايشرم

لم يعد يقتصر دور الخزانة على جمع الأغراض فقط وتخزينها، بل تجاوز ذلك ليصبح تلك اللمسة الأنيقة التي تسعى كل امرأة للحصول عليها، ووضعها في منزلها من أجل ترتيب عدد كبير من الأغراض بشكل متناسق ومميز، فضلا عن توفير مساحة أكبر في مختلف فضاءات المنزل، علاوة عن الاستفادة من جماليتها وتصاميمها المزخرفة والمعتمدة على عدة لمسات، منها المرايا التي تعد عنصرا مهما في الديكور المنزلي والتي تساهم في منح الغرف أناقة راقية وغاية في الجمالية.

وقد طرحت مختلف دور الديكور والمؤسسات الخاصة بالتأثيث المنزلي، تشكيلة راقية من الخزائن العصرية بتصاميمها المميزة والأنيقة والغاية في الجمالية، التي تجمع العديد من اللمسات الساحرة، منها أرفف وأدراج خصصت لترتيب مختلف الأغراض وجعل الخزانة مرتبة ومتناسقة بشكل مميز وأنيق، إضافة إلى اعتمادها تصاميم متنوعة منها الحجم الكبير والمتوسط والصغير حسب المساحة المتوفرة في الغرفة.

منها كذلك ذات التصميم الذي تجتمع فيه اللمسة العصرية مع الكلاسيكية بتمازج مختلف وأنيق يشع بالجمالية، ويساهم في منح الفضاء الذي توضع فيه نوعا من الرقي، هذا بالإضافة إلى ألوانها المتنوعة منها الداكن كالبني والأسود والرمادي، وذات الألوان المشرقة التي تتميز بالزهري والأخضر التفاحي والأصفر والأبيض، فضلا عن مزج مجموعة من الألوان في الخزانة الواحدة وهذا ما ميزها ومنحها الاختلاف والرقي الذي تسعى إليه كل امرأة .

كما ان هذه الخزائن تتميز بعدة أدراج وطوابق تساعد في تخزين مختلف الأغراض التي قد لا يحتاجها الفرد كثيرا، إضافة إلى أكياس الضغط التي توضع فيها البطانيات والفرش السميكة التي لا يمكن استعمالها في فصل الصيف، وضغطها لتصغير حجمها ثم تخزينها في هذه الخزائن وتوفير مساحة أكبر في الغرفة وفي الخزانة كذلك، وهي من أكثر الخزائن التي ينصح بها خبراء الديكور لاعتمادها والاستفادة منها بشكل كبير لاسيما أنها تتنوع في زخارفها ونقوشها الراقية والساحرة التي تساهم في منح الغرفة ديكورا عصريا حديثا .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخزائن العصرية لمسة مهمة وضرورية من أجل ترتيب الأغراض في الديكور المنزلي الخزائن العصرية لمسة مهمة وضرورية من أجل ترتيب الأغراض في الديكور المنزلي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab