مصانع تجاريّة تعلن خصومات هائلة على المنتجات المنزليّة
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

من أجل إضفاء لمسات أنيقة ومميزة تناسب الخريف

مصانع تجاريّة تعلن خصومات هائلة على المنتجات المنزليّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصانع تجاريّة تعلن خصومات هائلة على المنتجات المنزليّة

خصومات هائلة على المنتجات المنزليّة
لندن ـ كاتيا حداد

اقترحت وسائل إعلام بريطانيّة عددًا من العروض الترويجية الخاصة بمصانع العلامات التجارية المفضلة، لخدمة أولئك الذين يسعون إلى تحديث منازلهم وإضفاء لمسات أنيقة على التصميمات المختلفة بما يتناسب مع الخريف، وعبر طريقة اقتصادية صديقة للمحفظة.

مصانع تجاريّة تعلن خصومات هائلة على المنتجات المنزليّة

 ومن أبرز هذه المنافذ التجارية التي تهتم بعرض منتجات مناسبة لتزيين المنزل بأرخص الأسعار، محلات "كريستي" التي اشتهرت بتوريد المناشف القطنية الفاخرة للاعبين في بطولة "ويمبلدون"، كما تبيع كذلك مناشف الشاطئ وأغطية السرير، وتوفر الكثير من منافذ البيع التابعة للمصنع في فروع عدة منها، محل "جانوارف كوايز" في وبورتسموث، ومنفذ "المصمم أشفورد" في كينت، ومنفذ "المصمم إيست ميدلاند" في ديربيشاير، ومنفذ "مصمم لندن" في ويمبلي.

مصانع تجاريّة تعلن خصومات هائلة على المنتجات المنزليّة

وتبيع هذه المنافذ المنتجات المثالية، بتخفيض يصل غالباً إلى نسبة 60 %، وعلى سبيل المثال تبيع ورق الحمام بنحو 12.60 جنيه إسترليني بدلا من 42 جنيه إسترليني.

وتوفر  محلات "جون لويس"، التي تعتبر الخيار المفضل للأسرة، الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بأرخض الأسعار الممكنة من خلال منفذ "McArthurGlen Designer" في سويدون، ولكنه يطرح بعض المنتجات المنزلية كفرز ثانٍ مع بعض الضرر الطفيف كمستحضرات التجميل، أو منتجات أعادها العملاء.

مصانع تجاريّة تعلن خصومات هائلة على المنتجات المنزليّة

وتصل نسبة الخصومات إلى نحو 50% على الكماليات المنزلية، و 30 % على الأدوات المنزلية و 20 % على الراديو والتلفزيون، كما يطرح المنفذ أريكة "رومسي" متوسطة باللون الفحمي، بسعر 800 جنيه إسترليني بدلاً من 1600 جنيه إسترليني.

وتقدم متاجر "ماركس آند سبنسر" خصومات تتراوح نسبتها من 30% إلى 60% في 43 منفذًا في مناطق عدة، كما يتوفر الأثاث في ثلاثة منافذ فقط، ويوفر منفذ "بيري بار" في برمنغهام إطار سرير "ساتون" جاء في حجم ضخم بسعر 599 جنيه إسترليني، بدلا من سعر 1200 جنيه إسترليني.

كما تقدم  شركة "لو كريست" الفرنسية ستة مخازن لبيع الأواني المنزلية بأسعار منخفضة، في منافذ بيع "المصمم مكارثر غلين"، ومنافذها الخاصة في محل "ديربي" في يورك، ومحل "غلوستر" و"قرية بيسستر"، في أوكسفوردشاير.

كما توفر عدد من الأواني وحلة بخارية متعددة الأغراض من ثلاث رقائق من الفولاذ المقاوم للصدأ، بسعر 259 جنيه إسترليني بدلا من 370 جنيه إسترليني، في مخازن "مكارثر غلين" في بريدغيند، في ساوث ويلز.

وكشفت شركة "ذا وايت كومباني" عن منافذ بيع منتجاتها والتي جاءت في قرية "بيسستر" وأرصفة "غانوارف"، في بورتسموث، ويمكن شراء أغطية السرير الفاخرة والكماليات والتحف المنزلية بخصومات تصل إلى 60%، كما يوفر منفذ "مايفير" غطاء لحاف مزدوج بسعر 93.34 جنيه إسترليني بدلا من 140 جنيه إسترليني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصانع تجاريّة تعلن خصومات هائلة على المنتجات المنزليّة مصانع تجاريّة تعلن خصومات هائلة على المنتجات المنزليّة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab