خيارات مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب
آخر تحديث GMT06:01:47
 العرب اليوم -

لن يكتمل البيت إلا بوجود قسم منه للأطفال

خيارات مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خيارات مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب

خيارات مثالية لتلبية احتياجات الطفل
لندن ـ سليم كرم

قدَمت وكالات العقارات مجموعة من الخيارات المثالية، للأهل الذين يميلون إلى شراء منازل يستطيع أطفالهم التمتع بمجموعة من الألعاب البلاستيكية الرائعة، وتصاميم تناسب روح الطفولة.
 
وأكد وكيل العقارات تشالز كوران، حول هذا الموضوع، "صور غرف الأطفال وقاعات اللعب والغرف متعددة الاستخدام تلبي تطلعات الأهل، لتصبح حياتهم أفضل، ولكن المشكلة تكمن في أنك لن تتمتع بالسلام في منزلك، إذا لم تخصص قسمًا منه للأطفال".

خيارات مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب 

ويبدو أن بعض باعة المنازل لاحظوا هذا الأمر أيضا، فهم يعيدون تصميم المنازل التي يبيعونها لتناسب قدر الامكان أسرة تمتلك أطفالا، ففي الوقت الذي ما يزال فيه الكثير من العائلات تسعى لامتلاك منزل بمطابخ كبيرة وعالية وجدران من الحرير في الغرف الرئيسية، يحاول هؤلاء الباعة اظهار أن البيوت أيضا مناسبة للأطفال.
 
وبيَن منشور لأحد المنازل المكون من أربع غرف نوم في تشيلسي معروض للبيع مقابل 3 مليون جنيه استرليني احتواءه على غرفة نوم بحمام داخلي، وغرفة على شكل منزل وردي مفصل تحتوي على خزانة للعب، وحديقة ترامبولين للأطفال، وهو ما تحتاجه عائلة ثرية فالمنزل يقع بجوار مدارس محلية جيدة ومناطق للتسوق في شارع سلون، ويحتوي على أربع غرف نوم جيدة لكل منها حمامها الخاص والذي يعتبر مثاليا للأطفال.
 

خيارات مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب

وأشار تشالز إلى أن منازل العائلات الكبيرة التي تحتوي على غرف ألعاب للأطفال مطلوبة بشكل كبير، وهو يعرف ماذا سيبيع للآباء الذين يملكون أطفالًا صغارًا، حيث يقول في هذا الشأن، "أول ما يثير انتباههم هي الغرفة الرئيسية في الطالق العلوي وغرف الأطفال في الطابق السفلي، حتى يتمكن الأهل من سماع أبنائهم، ولكن حمامات الاطفال بدون حوض للاستحمام ليست منطقية، فالأطفال لا يحبون ان يأخذوا دوشا سريعا، لذلك نقدم لهم ما يريدون، اضافة لمساحات ترفيهية رائعة داخل الغرف، الى جانب غرفة للألعاب".
 
وأظهر منزلان في تشلسيا عرضهما تشالز للبيع بسعر أربعة ملايين لكل واحد أهمية أن يحتوي البيت على تسهيلات للطفل، موضحًا "أحدهما يمتلك مدخل رائع التصميم، ولكن واحدة من غرف النوم تقع في القبو بدون منطقة لعب".
 
ويحتاج المنزل الاخر الى اعادة تصميم، إلا أنه يمتلك غرفة نوم في الطابق العلوي وحمام منفصل للأطفال، وفناء حديقة صغير، ويتابع " شاهد المنزل الاول 50 شخص، ولكن الثاني بيع في أقل من أسبوع، وتحديدا بعد عرضه بأربع أيام، وبالسعر المطلوب تماما".
 
وتُشجَع بعض الصور المعروضة على الجدران والحيوانات المحنطة المعروضة بطريقة كوميدية في غرفة التلفزيون على بيع النزل بسرعة، وهذا ما حدث مع المنزل الايدواردي الكبير في فيرنكورفت الذي بيع مقابل ستة ملايين جنيهًا استرلينيًا.
 
وأوضح مدير احدى وكالات العقارات ويدعى مارك كرامبتون أنه "تحتاج الأسر الشابة دائما الى غرف عائلية جيدة للأطفال يمكنهم اللعب فيها." وتمتلك هذه الغرف ميزة أخرى وهو وضع جميع الالعاب البلاستيكية والأدوات الالكترونية فيها، وهي تناسب كل الاعمار، وبالتالي يستطيع كل الاطفال بمختلف الاعمار أن يجدوا ما يحتاجونه فيها.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خيارات مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب خيارات مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab