محافظ هيئة تنظيم الكهرباء يقدم التهنئة لولي العهد
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

محافظ هيئة تنظيم الكهرباء يقدم التهنئة لولي العهد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محافظ هيئة تنظيم الكهرباء يقدم التهنئة لولي العهد

هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج
الرياض - واس

قدم محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج الدكتور عبدالله بن محمد الشهري أحر التهاني والتبريكات للأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز بمناسبة اختياره وليًا للعهد، كما قدم التهنئة للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليًا لولي العهد نائبًا ثانيًا لرئيس مجلس الوزراء.

وقال الدكتور الشهري في تصريح لوكالة الأنباء السعودية الخميس : إن قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يدل على حكمته في اختيار الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الذي تحمل شخصيته العديد من الصفات المتميزة في النجاح والمثابرة "، مشيرًا إلى أن شخصية سموه تتمتع بالحنكة والذكاء، والتاريخ يشهد بإنجازاته في القضاء على الإرهاب واستدامة الأمن والأمان في هذه البلاد الكريمة، من خلال تلك الجهود الحثيثة والمتابعة لكل ما يتعلق في خدمة أمن هذا الوطن.

وأضاف قائلًا : إن المتتبع لسيرته يرى فيها العديد من الإنجازات والعلاقة الوطيدة التي نشأت بينه وبين وزارة الداخلية ومتابعته شخصيًا في كل ما يتعلق من متابعة المطلوبين الأمنيين والقضاء على جذور الإرهاب وردع كل من تسول له نفسه في زعزعة الأمن واستقراره، مبينًا أن ولي العهد تميز بخبرة طويلة بالقضايا السياسة والأمنية، ويعكس مدى حرصه على الاهتمام بأمن هذا الوطن، حتى وصل لهذه الثقة الملكية وليًا للعهد نائبًا لرئيس مجلس الوزراء.

كما بيّن محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج إن قرار خادم الحرمين الشريفين في اختيار الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يأتي لما يتميز به من كفاءة وقدرة عالية على تحمل المسؤولية، فشخصيته تتمتع ببعد النظر والقدرة على إمساك زمام الأمور وقيامه بأدوار محورية ومهمة، مدللًا على ذلك بنجاح إدارته لعملية "عاصفة الحزم" التي كانت بمتابعة شخصية منه، فيما سجل بذلك انجازًا تاريخيًا للمملكة بشهادة جميع دول العالم، واستطاع أن يتحمل جميع المسؤوليات الموكلة إليه على الوجه الأمثل.
وأشار الدكتور عبدالله الشهري إلى أن الأوامر الكريمة تترجم وتعكس رؤية خادم الحرمين الشريفين لمستقبل البلاد وتواكب تطلعات أبناءه المواطنين، وتؤكد على اللحمة الوطنية الداخلية مما زاد في ترابط أبناء هذه البلاد الذي هو مصدر اعتزاز وفخر لكل أبناء هذا الوطن.

وقدم  المحافظ مبايعته وجميع منسوبي الهيئة لكل من محمد بن نايف بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على السمع والطاعة، سائلًا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يوفقهما الكريمين في مناصبهم الجديدة وأن يعينهم على تحمل هذه المسؤولية، من أجل تحقيق تطلعات قائد البلاد في نهضة المملكة العربية السعودية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ هيئة تنظيم الكهرباء يقدم التهنئة لولي العهد محافظ هيئة تنظيم الكهرباء يقدم التهنئة لولي العهد



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab