كاديلاك الشرق الأوسط تستعد لإطلاق ctsv بقوة 640 حصاناً
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

كاديلاك الشرق الأوسط تستعد لإطلاق CTS-V بقوة 640 حصاناً

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كاديلاك الشرق الأوسط تستعد لإطلاق CTS-V بقوة 640 حصاناً

CTS-V بقوة 640 حصاناً
القاهرة - العرب اليوم

تستعد كاديلاك الشرق الأوسط اطلاق السيارة السيدان الرياضى الفائق الجديد كليا CTS-V وهى ثانى طراز من مجموعة V المقرر وصولها إلى المنطقة في 2015 بعد ATS-V السيدان والكوبيه المقرر وصولهما إلى المنطقة فى نوفمبر 2015.

وتمثل طرازات المجموعة V الجديدة للعام 2016 توسعاً فريداً من نوعه لخط إنتاج السيارات الراقية ذات الأداء الرياضي الفائق من كاديلاك.. فالإصدارات الجديدة لا ترتقى بالمجموعة V من حيث الأداء فحسب بل أصبحت الآن قادرة على الوصول إلى طيف أوسع من السائقين عبر شخصيتان منفردتان تحمل كل منهما سمات خاصة من حيث فئة الحجم والسعر.

ترتقي CTS-V إلى نخبة فئة سيارات السوبر سيدان بسرعتها القصوى التي تصل إلى 320 كيلومتر/ ساعة وقدرتها على الانطلاق من 0 إلى 96 كيلومتر/ ساعة بغضون 3.7 ثانية تعتبر CTS-V السيارة الأكثر قوة فى تاريخ كاديلاك الممتد على مدى 112 عاماً.

وحول الطراز الجديد، قال فيليكس ويلر المدير الإقليمى للمبيعات والتسويق فى كاديلاك الشرق الأوسط: "منذ إطلاق الإصدار الأخير من CTS-V فى العام 2009 دخلت كاديلاك إلى نخبة السيارات الفاخرة ذات الأداء الرياضى الفائق بدون أن تتنازل عن أى من مزايا الراحة التي تشتهر بها. 

أما CTS-V الجديدة كلياً فهى السيارة الأولى التي تمزج مزايا القيادة الرياضية الفائقة والمذهلة مع رسم معالم فريدة فى فئتها عندما يتعلق الأمر بالقوة".

وتتضمن قائمة تجهيزات CTS-V 2016 نظام التحكم المغناطيسى بالقيادة الأسرع تجاوباً في العالم والحصري في الفئة. إضافة إلى غطاء محرك مصنوع من الألياف الكربونية، وفرامل Brembo، وعجلات 19 إنش مجهزة بإطارات "ميشلان بايلوت سوبر سبورت" وأنماط قيادة يمكن التحكم بها من قبل السائق -” التجوال" و"الرياضى" و"السباق" - فضلاً عن تطريزات من الجلد السويدي، وتطعيمات من ألياف الكاربون غير اللامع.

وبمحركها ذو الشحن الفائق V8 سعة 6,2 لتر وناقل الحركة ذو ثمان سرعات مع تحكم يدوى كامل عبر الأدوات المثبتة على عجلة القيادة وتولّد CTS-V قوة فائقة تبلغ 640 حصاناً و855 نيوتن متر من عزم الدوران، تتفوق بها على أي محرك V8 فى فئة سيارات السيدان الرياضى الفاخرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك الشرق الأوسط تستعد لإطلاق ctsv بقوة 640 حصاناً كاديلاك الشرق الأوسط تستعد لإطلاق ctsv بقوة 640 حصاناً



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab