مرسيدس أس 2014 سيارة رفاهية فريدة وفاخرة ومتطورة
آخر تحديث GMT00:46:57
 العرب اليوم -

تتميز بنظام إضاءة جديد ولا تحتوي على لمبات إضاءة تقليدية

"مرسيدس أس" 2014 سيارة رفاهية فريدة وفاخرة ومتطورة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مرسيدس أس" 2014 سيارة رفاهية فريدة وفاخرة ومتطورة

الفئة الجديدة من "مرسيدس أس" 2014

واشنطن ـ عادل سلامة قد تغير السيارة الجديدة من الفئة "مرسيدس أس" 2014 رأيك بسعرها المتناول، وتجعلك تعدل عن شراء سيارة رفاهية، بعد أن تطلع على ما تقدمه مرسيدس في سيارتها الجديدة من فئة الرفاهية الفاخرة؛ فالسيارة مزودة بمحرك 4.7 لتر – 8 صمام – 516 رطل/ قدم. كما تتسارع من صفر إلى 60 ميل في 4.8 ثانية، وهو معدل التسارع الذي يفوق تسارع السيارة تويوتا بيريوس 2012.
هذا وتقدم مرسيدس في هذا الطراز عددًا من النظم التكنولوجية المتطورة غير المسبوقة، والتي لا يمكن أن تتوافر في أي سيارة أخرى، فعلى سبيل المثال تمتاز السيارة بنظام إضاءة جديد تمامًا حيث لا تحتوي على أي لمبات إضاءة تقليدية خارج السيارة لتستبدل ذلك بعدد 500 وحدة LED من بينها 300 وحدة داخل السيارة، ويمكن إضاءتها بسبعة ألوان مختلفة، وبذلك تعتمد على نظام إضاءة لم يسبق لأي سيارة أن استخدمته من قبل، طورته مرسيدس من خلال خبرتها في تصنيع مصابيح السيارات ونظم الإضاءة التي تمتد لـ 100 سنة حيث تمكنت من الاستغناء عن جميع اللمبات الخارجية واستبدلتها بوحدات إضاءة LED حديثة يتم التحكم فيها من داخل السيارة.
كما تمكنت مرسيدس بنز من إنتاج طراز جديد من سياراتها الفارهة يمكن من خلاله مسح الطرق التي تسير عليها لعدة أمتار قادمة أثناء السير بالإضافة إلى الآلية الاليكترونية التي من خلالها يمكن التحكم في تعليق السيارة أوتوماتيكيًا دون تدخل من السائق.
"مرسيدس أس" 2014 سيارة رفاهية فريدة وفاخرة ومتطورة
هذا و من خلال الجمع بين الخاصيتين المشار إليهما أعلاه، تكشف السيارة الجديدة من الفئة (S) من مرسيدس جميع  الحفر و المطبات وغيرها من مطبات السير بالإضافة إلى التعامل معها ذاتيًا من خلال خفض السرعة وضبط التعليق على الوضع المناسب تمامًا لعبور هذه المعوقات على الطريق مما يحافظ على راحة الركاب من أي اضطراب في استقرار السيارة قد ينتج عن المطبات والحفر.
"مرسيدس أس" 2014 سيارة رفاهية فريدة وفاخرة ومتطورة
بهذا الصدد، أعلنت مرسيدس أنها توصلت في سيارتها الجديدة لنظام التعليق ذو العينين الذي يستطيع تفادي كل ما يواجه السيارة من عقبات على الطريق والتعامل مع تلك العقبات بطريقة توفر الراحة، والاستقرار للركاب طوال الوقت،. كما تم تزويد السيارة من أجل توفير هذه الميزة بنظام جديد ابتكرته مرسيدس بنز أطلقت عليه "مسح سطح الطريق" الذي يعتمد على كاميرات ستريو.
"مرسيدس أس" 2014 سيارة رفاهية فريدة وفاخرة ومتطورة
أما بالنسيبة للصينيين من عشاق مرسيدس الذين لا يفضلون القيادة ويستعينون بسائق خاص، وفرت مرسيدس في طرازها الجديد مقصورة قيادة على غرار مقصورات الطائرات حيث يمكن تعديل وضع المقاعد الخلفية إلى 43.5 درجة بالإضافة إلى نظام وسائط متعددة يتوافر بالسيارة. كما أن هناك العديد من المزايا التي يوفرها هذا الطراز والتي تتضمن التوفير في استهلاك الوقود الذي يصل إلى جالون لكل 64.2 ميل بالنسبة للنسخة S300 المزودة بنظام مسح الطريق.
"مرسيدس أس" 2014 سيارة رفاهية فريدة وفاخرة ومتطورة
كما يمكن للسيارة نشر العطر المفضل للسائق من خلال تثبيت العطر المراد انتشاره داخل صالون السيارة في نظام تكييف الهواء. ومن الممكن أن تسير تتلألأ السيارة الجديد من الفئة S من مرسيدس بالضوء طوال الوقت والاستغناء بذلك عن جميع المصابيح الأمامية والخلفية من خلال نظام لمبات LED زُودت به السيارة التي تعتبرها الشركة فخر صناعتها.
"مرسيدس أس" 2014 سيارة رفاهية فريدة وفاخرة ومتطورة
و يذكر أنه تم كشف النقاب عن أحدث سيارة ((S من مرسيدس في إطار عرض نظمته الشركة في هامبورج. وعلى هامش العرض أكد مسؤولون في مرسيدس أن نظام مسح سطح الطريق يستخدم لأول مرة في السيارات من خلال وضع كاميرا بإمكانات خاصة خلف الزجاج الأمامي تعمل على مسح الطريق وتوفير بيانات كاملة عنه بما في ذلك وجود مطبات وحفر على بعد 15 متر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس أس 2014 سيارة رفاهية فريدة وفاخرة ومتطورة مرسيدس أس 2014 سيارة رفاهية فريدة وفاخرة ومتطورة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab