طرح جديد من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت الخارجي
آخر تحديث GMT21:23:01
 العرب اليوم -

طرح جديد من "رولز رويسي" مع جهاز يحجب الصوت الخارجي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طرح جديد من "رولز رويسي" مع جهاز يحجب الصوت الخارجي

رولز رويسي
واشنطن ـ يوسف مكي

توافد العديد من الموسيقيين من "إيلفيس" إلى "جون لينون"، والذين تعتبر سيارة "رولز رويسي" خيارهم الأول، حيث تقدم الشركة إصدارًا محدودًا خاصًا لتكريم هؤلاء الموسيقيين مع نظام "ستيريو" ذكي وميكروفون يمكنه رصد الضوضاء الخارجية ومنعها.

طرح جديد من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت الخارجي

وأوضحت "رولز رويسي" أن السيارة المستوحاة من الموسيقى لديها نظام صوت من أقوى الأنظمة في تاريخ صناعة السيارات، مما يجعل السيارة المكان الأفضل للاستماع إلى الموسيقى، حيث توفر تجربة سمعية لا يمكن أن تضاهى، بنظام فصل الصوت.

وشهدت عملية تطوير السيارة التي استمرت لمدة عامين عمل الفريق مع مصممي الديكور الداخلي للتأكد من ضبط نظام الصوت مع الكابينة الأمامية في السيارة، وكان لابد من التشاور بين مصممي الديكور ورئيس مهندسي الصوت قبل إجراء أية تغييرات، ونتج عن هذا نظام صوت يوفر 18 قناة ويتكون من اثنين من المكبرات الصوتية القوية وسبعة مكبرات صوت وسبع سماعات في منتصف النطاق.

طرح جديد من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت الخارجي

وتوجد سماعتين في الجزء العلوي من السيارة، تساعدان في توصيل الصوت إلى المستمع في مستوى أذنه، وتعمل الميكروفونات في السيارة على مراقبة الضوضاء مع ضبط إعدادات الصوت والنغمة تلقائيًا لضمان عدم التشويش على متعة الاستماع للمستخدم داخل السيارة.

وتضم السيارة ذات مقاعد بقوة 624 حصانًا وسعة "6.6 لترات V12"، تقودها العجلات الخلفية، والسيارة قادرة على القفز من سرعة صفر إلى "60mph " فقط في 4.4 ثواني، وتستخدم السيارة نظام "GPS" للنقل وعصا أوتوماتيكية ذات 8 سرعات، تعتمد على تحديد الموقع لاختيار السرعة المناسبة مع مراعاة امتداد الطريق، كما تضم السيارة شاشة للعرض وجهاز لدعم الأوامر الصوتية ونظام للترفية من خلال اللوحة التي تعمل باللمس.

طرح جديد من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت الخارجي

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة "رولز رويسي موتورز" تورستن مولر أوتفوس، بأن السيارة المستوحاة من الموسيقى تروق لهؤلاء الذين يبحثون عن التميز والإبداع في سياراتهم، ويتناسب مظهر السيارة الرائع مع نظام فصل الصوت، مع استخدام النحاس الذي يخلق بيئة شاملة للاستمتاع بالموسيقى في سوق السيارات.

وصممت السيارة بشكل خاص مطلية بالنحاس من الخارج مع مظهر وملمس مصقول ولامع، وعند فتح باب السيارة يمكنك رؤية السماعات في شكلها النحاسي ومنقوش عليها عبارة "Bespoke Audio"، وصنعت أرضية السيارة والأجزاء الداخلية من الأبواب والمقصورة مغطاة بالجلد لإضافة ميزة للسيارة عند لمسها.

طرح جديد من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت الخارجي

وهناك كتاب يتناول استخدام النحاس في تمييز السيارة الشبح للمرة الأولى، وتستخدم نفس درجة اللون النحاسي في التوقيع على أحزمة المقاعد، أما عن تفاصيل تطوير نظام الصوت بالسيارة فتم مراعاتها في بناء كل جانب من جوانبها.

وعلى سبيل المثال تم تصميم الساعة بحرفية بالاعتماد على مزيد من النحاس الدافئ والفضي، وكان شكلها يحاكي شكل اسطوانات "vinyl" الموسيقية، ويمكن القول بأن السيارة المستوحاة من الموسيقى تقدم مجموعة مميزة لفصل الصوت.

ويمكن اعتبار السيارة الشبح الأولى المستوحاة من أحد الأفلام احتفلت مع رابطة "رولز رويسي"  من خلال الشاشة الفضية، أما السيارة المستوحاة من الموضة والأزياء فتسمح للعملاء باستخدام سيارة مستوحاة من المواد والزخارف من أحدث صيحات الموضة الراقية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح جديد من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت الخارجي طرح جديد من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت الخارجي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab