جيلي تطلق ثلاثة فئات من سيارة gc7 في السعودية
آخر تحديث GMT17:32:43
 العرب اليوم -

"جيلي" تطلق ثلاثة فئات من سيارة GC7 في السعودية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جيلي" تطلق ثلاثة فئات من سيارة GC7 في السعودية

ثلاثة فئات من سيارة GC7 في السعودية
جدة – العرب اليوم

قامت شركة جيلي للسيارات بإطلاق ثلاث فئات من سيارة جيلي GC7 في المملكة العربية السعودية مع شريكها المحلي شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وذلك في حفل أقيم في معرض جيلي في جدة في طريق المدينة وبحضور حشد من رجال الصحافة والإعلام.

وتشتهر GC7 لدى المستهلكين حول العالم لقيمتها ومستوياتها العالية من التجهيزات. فسيارةGC7 السيدان المدمجة هي أفضل سيارات جيلي أداء، من حيث المبيعات إذ إنها تباع كمنتج عالمي في جميع أنحاء العالم من أوروبا وروسيا إلى أمريكا الجنوبية والصين.

وتم تصميم واجهة السيارة على غرار قناع أوبرا بكين. وجه واسع مع مميزات فارقة للغاية. ويتكون جانب السيارة من خطوط موجزة وأنيقة تتدفق في جميع أنحاء السيارة وتُبرز عجلات 16 بوصة التي تجتمع معاً لتبتكر سيارة مصقولة وأنيقة.

وفي غضون الحفل، سلّم العضو المنتدب لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة علي علي رضا جائزة الشركة للفائز بمبادرة "القيادة الآمنة لحياة سالمة" التي نظمتها مؤسسة "بي ام جي" لخدمة المجتمع التي تدعم الأهداف النبيلة في العالم، والتي تمثلت في سيارة EC7 بعد الحفل مباشرة. وفاز بالمسابقة عمر الصباغ الذي تمحورت فكرته حول تأثير النعاس على القيادة إذ يتسبب في 36٪ من الحوادث المرورية القاتلة، وعنوانها: "غفوة مؤقتة قد تنجيك من غفوة دائمة".

و هنأ باسل بن محمد خير الغلاييني مدير عام مؤسسة "بي إم جي" لخدمة المجتمع المتسابق عمر الصباغ لحصوله على المركز الأول في"مسابقة القيادة الآمنة لحياة سالمة" وأكد على أن حملة "القيادة الآمنة لحياة سالمة" هي مبادرة تدعو الطلاب والطالبات في جامعات المملكة ودول الخليج للمساهمة بأفكارهم المبدعة والمبتكرة للوصول إلى تصميم حملة إعلامية تساهم في الوصول إلى أعلى معدلات الأمن والسلامة في الطرقات.

وعلّق الشيخ علي قائلاً: "إن اهتمام جيلي بموضوع السلامة ليس وليد اللحظة، بل يعود إلى سعي الشركة الدؤوب للحصول على شهادات السلامة العالمية إذ حصلت سيارات جيلي على تقدير الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرقات السريعة الأمريكية NHTSA وشهادة خمس نجوم السلامة في اختبارات C-NCAP". وأضاف: "موضوع السلامة هو من جل اهتمامات شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، وقد اعتمدت الشركة مؤخراً شعاراً في إعلاناتها الصحفية يحث على عدم كتابة الرسائل النصية أثناء القيادة استهدف فئة الشباب خاصة." وأكمل: "أود أن أهنئ الفائز وأتمنى أن يتقيد الجميع بالقواعد المرورية لتقليص نسبة الحوادث والالتزام بشعار المبادرة: القيادة الآمنة لحياة سالمة." هذا، وستتوفر جيلي7 GC في الأسواق من خلال معارض جيلي العشرين المنتشرة في المملكة بالإضافة إلى 3 فروع جديدة ستفتح قريبا في الجبيل والهفوف والطائف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيلي تطلق ثلاثة فئات من سيارة gc7 في السعودية جيلي تطلق ثلاثة فئات من سيارة gc7 في السعودية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:27 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي على غزة وجنوب رفح

GMT 16:51 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

تثبيت سعر الفائدة في أستراليا

GMT 04:17 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

إطلاق نار على رجل أعمال كندي في مصر

GMT 03:46 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

شهيدان وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي جنوب رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab