السيارة الرائعة كيا ريو الجديدة بمميزات عديدة
آخر تحديث GMT05:15:48
 العرب اليوم -

السيارة الرائعة كيا ريو الجديدة بمميزات عديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السيارة الرائعة كيا ريو الجديدة بمميزات عديدة

كيا ريو
الرياض – العرب اليوم

أطلقت شركة كيا السيارة ريو الجديدة والتي تتوفر الآن في الأسواق وتتميز بمجموعة من التحسينات في المظهر للحفاظ على قدرتها التنافسية.. وتعد سيارات "كيا ريو" أفضل سيارات العلامة التجارية من حيث نسبة المبيعات،إذ ارتفعت نسبة مبيعاتها في عام 2014 لتصل إلى أكثر من 500 ألف سيارة ويتوفر هذا الطراز في فئة الهاتشباك بثلاثة أو خمسة أبواب أو في فئة السيدان ذات الأبواب الأربعة ويعتمد ذلك على السوق التي تُطرح فيها السيارة.

وقد أكد صرح توماس أوه النائب الأول للرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة كيا موتورز قائلاً: "إن الشعبية الرائعة والمستدامة التي تتمتع بها سيارات "ريو" تبرهن على أن مصممينا وكذلك فرق العمليات الهندسية والتطويرية العالمية التابعة لنا قد قاموا بعملهم على أكمل وجه عندما أطلقنا الجيل الرابع من السيارات التي حققت أعلى نسبة مبيعات في 2011.

ولا تزال سيارة ريو الجديدة حتى الآن تحتفظ بالسمات الأساسية التي حظيت بشعبية كبيرة لدى مالكي هذه السيارة في جميع أنحاء العالم بشكل منتظم. وتهدف التغييرات المظهرية الجديدة التي أُدخلت على السيارة إلى إبراز جاذبيتها بشكل أكبر".

وبناءً على توجيهات بيتر شراير الرئيس والمدير التنفيذي للتصميم في شركة "كيا" ومجموعة "هيونداي موتور"، فإن فريق تصميم سيارات "ريو" في كوريا قد عمل على تحديث واجهة سيارة ريو من خلال إدخال بعض التغييرات البسيطة. فقد تم إدخال بعض التعديلات على الشبكة المميزة للعلامة التجارية التي تأتي على شكل "أنف النمر" حيث أصبحت الآن بمثابة شبكة هندسية في حين تتميز المصدات الأمامية المصممة بشكل جديد بوجود مداخل هواء أوسع وأكثر انخفاضاً فضلاً عن مصابيح الضباب المدمجة التي تتزين بزخرفات من الكروم.

وتوجد ثلاثة تصميمات جديدة للعجلات المصنوعة من سبائك معدنية (مقاس 15 بوصة و17 بوصة) إضافة إلى مصد خلفي مطور يأتي استكمالاً للتغيرات بالتصميم الخارجي ويمنح السيارة إطلالة أكثر تطوراً وديناميكية. إلى جانب ذلك، فقد تم إضافة لونين جديدين (أزرق ساطع "Urban Blue" وأصفر فاتح "Digital Yellow") إلى مجموعة الألوان.

تتميز مقصورة سيارة ريو بإضافات من الكروم تحيط بفتحات التهوية الأربعة بلوحة أجهزة القياس إضافة إلى وحدة تحكم مركزية مصممة من جديد حول النظام الصوتي لتوفير إمكانية استخدام أكثر سهولة فضلاً عن مظهر أكثر أناقة.

كما تتوفر المقصورة بثلاثة ألوان - أسود من درجة واحدة، أو أسود من درجتين وبني، أو أسود ورمادي صحراوي. وتتيح باقتا الألوان الجديدتان -تتوفران بناءً على السوق- للعميل اختيار سيارة ملائمة له أكثر من ذي قبل.

وتم تصميم سيارة ريو الجديدة بخيار محركات بنزين عالية الكفاءة خاصة بشركة كيا -يعتمد ذلك على السوق التي ستُطرح فيها السيارة- يمكنها إصدار طاقة تتراوح بين 82 إلى 106 أحصنة، مما يتيح دفع العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة يدوي مزود بخمس أو ست سرعات أو من خلال ناقل حركة تلقائي مزود بأربع سرعات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيارة الرائعة كيا ريو الجديدة بمميزات عديدة السيارة الرائعة كيا ريو الجديدة بمميزات عديدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab