الجفالي تقدم الطرازين الحديثين من سيارات مرسيدس – بنز
آخر تحديث GMT01:12:32
 العرب اليوم -

"الجفالي" تقدم الطرازين الحديثين من سيارات مرسيدس – بنز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الجفالي" تقدم الطرازين الحديثين من سيارات مرسيدس – بنز

شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات
الرياض - العرب اليوم

كشفت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة العربية السعودية مؤخرا النقاب عن الطرازين الحديثين من سياراتي CLA و GLA خلال حفل تقديمهما في السوق السعودية بحضور لافت للمهتمين بعالم صناعة السيارات ووسائل الإعلام المختلفة الذين استمعوا إلى شرح واف عن مزايا السيارتين وسبب طرحهما وفقا للاستراتيجية التطورية التي تسير عليها مرسيدس – بنز في تلبية تطلعات عملائها وثقتهم مع الاحتفاظ بالسمات المميزة لها كعلامة مرموقة في عالم صناعة السيارات الفارهة.

البداية خلال حفل التقديم كانت مع سيارة CLA، وبهذه المناسبة، قال صافي قبيسي المدير العام لشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه: "تتسم الفئة CLA بنزعتها المتمرّدة، وعلى الرغم من خصائصها العصرية والسبّاقة، فهي تحافظ على أصالة القيم الراسخة لمرسيدس - بنز، وذلك من خلال إرساء معايير جديدة في جوانب الديناميكيات، والكفاءة، والتكنولوجيا. ونحن على ثقة بأن تصميمها الفريد والمعُبّر وأداءها الاستثنائي تمنحها مكانة قوية حتى بالنسبة إلى هؤلاء الذين لم يتوقعوا من قبل قيادة سيارة من مرسيدس بنز".

وانسجاما مع خصائصها الرياضية الفائقة، تتوفر الفئة CLA بمحركات توربو مع عزم دوران فائق بمعدل يصل إلى 155 كيلووات (211 حصانا)، ونظام تعليق رياضي، بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي 4MATIC للقيادة.

وتشمل أبرز الخصائص الفنية لهذا التصميم الجديد والملفت رقما عالميا جديدا في تقنيات الديناميكيات الهوائية لسيارات سلسلة الإنتاج (قيمة معامل مقاومة الهواء: 0.22 )، ونظم عديدة للمساعدة على القيادة بما في ذلك نظام "المساعدة للوقاية من الاصطدامات".

عقب ذلك تعرف الحضور على الطراز الجديد من سيارة GLA التي تتصف بقدراتها العالية على المناورة في شتى أنحاء المدينة، إضافة إلى حيويتها على الطرقات الخارجية، وفاعليتها وكفاءتها على الشوارع المزدحمة أو الطرقات السريعة. وبفضل تجهيزاتها فائقة الجودة التي تم تطويرها مع اهتمام دقيق بالتفاصيل، ومقصورتها الداخلية عالية المرونة، اكتسبتGLA وعن جدارة مكانة مرموقة كسيارة "كروس أوفر" ممتازة وبروح شبابية، مما يجعلها الطراز الأحدث في فئة السيارات المدمجة الجديدة، والتي تعزز من عالم مرسيدس- بنز للعملاء في المنطقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجفالي تقدم الطرازين الحديثين من سيارات مرسيدس – بنز الجفالي تقدم الطرازين الحديثين من سيارات مرسيدس – بنز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab