سلمان بن إبراهيم آل خليفة يجدد ثقته في الإمارات لتنظيم البطولة بصورة متميزة
آخر تحديث GMT05:18:37
 العرب اليوم -

بعد التوقيع على الاتفاقية الرسمية لتنظيم كأس آسيا 2019

سلمان بن إبراهيم آل خليفة يجدد ثقته في الإمارات لتنظيم البطولة بصورة متميزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سلمان بن إبراهيم آل خليفة يجدد ثقته في الإمارات لتنظيم البطولة بصورة متميزة

رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم
دبي - سعيد الشماسي

جدد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، نائب رئيس الاتحاد الدولي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ثقته بقدرة دولة الإمارات العربية المتحدة على تنظيم  بطولة كأس آسيا السادسة عشرة المقررة عام 2019  بصورة متميزة، معربا عن أمله بأن تشكل البطولة المقبلة النسخة الأفضل في تاريخ بطولات كأس آسيا.

جاء ذلك بعد توقيعه مع رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال، على الاتفاقية الرسمية لتنظيم بطولة كأس آسيا 2019 ، في فندق فيرمونت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بحضور عدد من المسؤولين في الاتحادين الآسيوي والإماراتي وحشد من المدعوين.

وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى أن دولة الإمارات تمتلك البيئة المثالية التي توفر مقومات التميز والنجاح لبطولة كأس آسيا من حيث البنية التحتية المتميزة والملاعب عالية الجودة وشبكة المواصلات الحديثة وسهولة التنقل بين المدن وتوفر التسهيلات اللوجستية على كافة الأصعدة بالإضافة إلى الخبرات الكبيرة التي تتمتع به في مجال استضافة الأحداث الرياضية العالمية والقارية والإقليمية.

وأوضح رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن التوقيع على الاتفاقية الرسمية لتنظيم كأس آسيا 2019 "يشكل لبنة جديدة في مسيرة التحضير والإعداد لاستضافة الحدث المرتقب"، مشيدا بالخطوات الفعلية التي قطعها الاتحاد الإماراتي واللجنة المنظمة لكأس آسيا خلال الشهور القليلة الماضية التي أعقبت قرار الاتحاد الآسيوي بمنح الإمارات شرف تنظيم البطولة التي تشكل منعطفا تاريخيا في مسيرة الكرة الآسيوية كونها تقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة  على أهمية التنسيق والتواصل التام بين الاتحادين الآسيوي والإماراتي خلال المرحلة المقبلة بما يكفل دفع عجلة الاستعداد لتنظيم البطولة، مؤكدا حرص الاتحاد القاري على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة  للإمارات، انطلاقا من التطلعات المشتركة بتنظيم البطولة وفق أعلى معايير التنظيم المتبعة في البطولات الرياضية الكبرى.

وعلى هامش التوقيع على اتفاقية تنظيم كأس آسيا 2019  دشن الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة النظام الإلكتروني الجديد لترخيص الأندية في الاتحاد الآسيوي والذي يوفر بوابة الكترونية تسمح للأندية بتطبيق شروط ومعايير ترخيص الأندية، وتتيح للاتحادات الوطنية السيطرة الإدارية على النظام الوطني لترخيص الأندية الخاص بكل إتحاد.

وبهذه المناسبة أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن ثقته بالانعكاسات الإيجابية للنظام الإلكتروني في توفير عوامل الشفافية في عملية ترخيص الأندية، وصولا إلى إنجاز كافة المعاملات المرتبطة بمتطلبات الترخيص بكفاءة عالية.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي أن النظام الإلكتروني الجديد يعد خطوة تطويرية تراعي احتياجات الاتحادات الوطنية والأندية الآسيوية وتصب في خانة تحقيق أهداف نظام الترخيص الذي يهدف إلى توسيع قاعدة العمل الاحترافي في أندية كرة القدم الآسيوية على مختلف الصعد.

وبعد مراسم تدشين النظام الإلكتروني الجديد استمع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة و الحضور إلى شرح حول آليات استخدام النظام والفوائد المترتبة على تطبيقه من حيث تفعيل التواصل المباشر والفوري بين الاتحاد الآسيوي والاتحادات الوطنية والأندية الآسيوية والعمل على إنهاء إجراءات الترخيص بكل كفاءة وانسيابية.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمان بن إبراهيم آل خليفة يجدد ثقته في الإمارات لتنظيم البطولة بصورة متميزة سلمان بن إبراهيم آل خليفة يجدد ثقته في الإمارات لتنظيم البطولة بصورة متميزة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab