العربي القطري يتقدم بطعن جديد لدى اللجنة القانونية الدائمة بالأولمبية
آخر تحديث GMT23:50:51
 العرب اليوم -

النادي يعترض ويصدر بيانا بشأن اللاعب عبد العزيز حاتم

العربي القطري يتقدم بطعن جديد لدى اللجنة القانونية الدائمة بالأولمبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العربي القطري يتقدم بطعن جديد لدى اللجنة القانونية الدائمة بالأولمبية

العربي القطري
الدوحة – العرب اليوم

اصدر النادي العربي القطري بيانا رسميا بشأن موقفه من اللاعب عبد العزيز حاتم، نشره على موقع النادي وجاء في نصه أن " رئيس مجلس إدارة النادي العربي سعادة هتمي بن علي خليفه الهتمي، صرّح بأن التداول حول قضية الساعة ما زال مستمرًا، وعليه فقد تقدمنا خطوات بعيدة في مسار الطعن الإداري من أجل تصحيح الأخطاء التي صاحبت تعاقد وتسجيل اللاعب عبد العزيز حاتم – كابتن الفريق الأول في النادي، لنادي الغرافة، على الرغم من سريان عقده مع العربي وعدم التزامه بالإجراءات المحددة بالعقد، والتي تحدد كيفية انتهاءه، ما يجعل قانونية بقاء اللاعب مع النادي العربي حتى الآن أمراً محتوما".

وأضاف البيان "وعلى هدي ما سلف فقد تقدمنا بطعن جديد لدى اللجنة القانونية الدائمة، باللجنة الأولمبية القطرية كإحدى أذرُع التصعيد الإداري وأخر خطوات الطعن على القرار قبل تصعيد الأمر إلى الجهات القضائية الأعلى، وذلك طعنًا على قرار اللجنة التنفيذية للإتحاد القطري لكرة القدم في أعقاب تسلمنا للقرار الأخير والذي قضى برفض طعن النادي في عملية تسجيل اللاعب ، مقرراً بصحة تسجيل اللاعب ونافياً وقوع الإتحاد في الخطأ ومبرراً ما حدث على أنه تم بناءً على المستندات التي توفرت لهم كإتحاد".

وتابع "في نفس التوقيت تقدمنا باحتجاج لدى لجنة الانضباط في الإتحاد القطري لكرة القدم على اللاعب، لكونه موقعًا على عقدي احتراف في نفس الفترة، وعلى نادي الغرافة كونه قد وقع عقد مع اللاعب بالرغم من عدم انحلال الرابطة العقدية بين اللاعب والنادي العربي، الأمر الذي يندرج تحت طائلة عقوبات لجنة الانضباط".

وبيّن "وطالعنا بالتزامن مخرجات اللقاء الذي تم مع نائب رئيس الاتحاد، والذي شن فيه هجومًا غير مبرر على النادي، مستخدمًا عبارات وأوصاف لا تليق بشخص في قمة هرم المسؤولية نحترمه ونقدره، ويقيننا أن ما ورد بالحوار لا يمثل رأي الإتحاد كمؤسسة نكن لها كل الاحترام على الرغم من الخلاف في وجهات النظر،لذا سنركز على الجانب الموضوعي منها ولن نعير ما تجاوز ذلك اهتماما".

وأورد "في سياق ما سبق نود أن نذكر السيد نائب رئيس الإتحاد ، بأن أبو العربي جمهوره وليس لأحد بعد الله سبحانه وتعالى فضل على النادي العريق، سوى رجالاته الذين يوزنون بالذهب ومسيرتهم العطرة المتعاقبة بتعاقب الأجيال تنبئ عن ذلك وتقدم أفضل الأمثلة في التفاني والإخلاص ، ومن هؤلاء الرجال الكثير من القامات اللذين لا يتسع المجال لحصرهم وتوجت هذه الكوكبة بالشيخ خالد بن حمد آل ثاني".

وأشار إلى أنه " فيما يتعلق بالتزام مبادئ القانون واللوائح ، فإن كل ما قمنا بتقديمه من طعون واحتجاجات حتى الآن لم يخرج عن تلك الأطر ونحن واثقون من حصاد ذلك نجاحًا"
وزاد "في ختام تصريح رئيس مجلس الإدارة، أفاد بأن محاولات جرنا إلى مستنقع من التصريحات والتصريحات المضادة سوف لن تجدي نفعاً ، وبأن النادي العربي هو مؤسسة رياضية رائدة لها مبادئها وقيمها النبيلة الراسخة التي تحتم على إداراته المتعاقبة التقيد بها ولا تقبل بالخروج عن مقتضيات الذوق العام مهما احتدم الخلاف، كما أن قضيتنا قد أفرزت مدى الحاجة إلى إنشاء المحكمة الرياضية القطرية التي أنتظرها الوسط الرياضي طويلاً، وعلى جمهورنا الكريم التيقن بأن مصالح ومكتسبات النادي أولوية قصوى لدينا وأنه لا يوجد في قاموس النادي العربي مكان للتراجع".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربي القطري يتقدم بطعن جديد لدى اللجنة القانونية الدائمة بالأولمبية العربي القطري يتقدم بطعن جديد لدى اللجنة القانونية الدائمة بالأولمبية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab