إلغاء المباراة الودية للمنتخب الأردني أمام ماليزيا
آخر تحديث GMT19:25:19
 العرب اليوم -
وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني
أخر الأخبار

إلغاء المباراة الودية للمنتخب الأردني أمام ماليزيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إلغاء المباراة الودية للمنتخب الأردني أمام ماليزيا

المنتخب الأردني لكرة القدم
عمان -بترا

 استبدل المنتخب الأردني لكرة القدم، معسكره التدريبي المقرر في ماليزيا من (5 الى 9) تشرين الثاني المقبل وما يتخلله من لقاء ودي مع اصحاب الارض، الى تجمع مفتوح في العاصمة عمان يبدأ في الرابع من الشهر ذاته، قبل التوجه مباشرة الى كمبوديا في 8 الشهر ذاته، استعداداً للقاء الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا 2019.

جاء ذلك على ضوء قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي اعاد جدولة مباريات المجموعة الثانية من التصفيات، بإقامة اللقاء المؤجل بين ماليزيا وكوريا الشمالية في العاشر من تشرين الثاني، والاياب بعد اربعة ايام على ملعب محايد، ما فرض الغاء مواجهة النشامى الودية.

وأكد المدير الفني للنشامى جمال ابو عابد، ان الغاء المباراة الودية امام ماليزيا، يمنح المنتخب فرصة تكثيف التدريبات في عمان بشكل اكبر، قبل التوجه الى كمبوديا مباشرة تأهباً للقاء اصحاب الارض ضمن الجولة الخامسة من التصفيات في 14 تشرين الثاني.

اضاف: نتطلع لعدم تأثر تحضيرات النشامى بإلغاء المباراة الودية، حيث وضعنا جدولاً جديداً للاعداد بين عمان وكمبوديا، يتضمن تدريبات مكثفة على ملاعب عشب صناعي، للاعداد بشكل مثالي.

من جانبه، اوضح مدير المنتخب اسامة طلال، ان تجمع النشامى سيبدأ في الرابع من الشهر المقبل، على ان يغادر الوفد الى كمبوديا فجر الثامن من الشهر نفسه.

وقال: بدأنا في اعداد ترتيبات الرحلة الى كمبوديا وبرنامج التدريبات وفقاً لرؤية الجهاز الفني، وتماشياً مع المستجدات التي فرضت الغاء معسكر ماليزيا.. ونعمل على تأمين مباراة تدريبية محلية خلال تجمع النشامى في عمان قبل السفر الى بينوم بينيه.

وينتظر ان يغادر طلال الى كمبوديا خلال الاسبوع المقبل للوقوف على كافة ترتيبات معسكر النشامى في بينوم بينيه وما يتضمنه من الملاعب التدريبية والتنقلات والاقامة والتغذية ومختلف الجوانب التي تعنى بإنجاح التجمع قبل مواجهة اصحاب الارض.

يذكر ان المنتخب الوطني يتصدر المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية برصيد 8 نقاط وبفارق الاهداف امام فيتنام، فيما تقبع كمبوديا بالمركز الثالث (3 نقاط)، وافغانستان اخيراً (2).

ويتأهل بطل ووصيف كل مجموعة الى النهائيات الى تقام مطلع العام 2019 في الامارات بمشاركة 24 منتخباً للمرة الاولى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلغاء المباراة الودية للمنتخب الأردني أمام ماليزيا إلغاء المباراة الودية للمنتخب الأردني أمام ماليزيا



GMT 20:14 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

نادي الامارات يقرر الاستغناء عن مدربه التشيكي هاشيك

GMT 20:01 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إعلان قائمة الأولمبي العراقي لمعسكر الدوحة

GMT 19:55 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

اجتماع تنسيقي قبل مواجهة الحسين اربد والرمثا

GMT 05:15 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

البقعة يُجدّد مطالبته بلجنة تحقيق بشأن مباراة الوحدات

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا

GMT 03:07 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مورد محدود
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab