الاتحاد السعودي يهاجم طاقم تحكيم مباراة النصر ويصِف أداءه بـالهزيل
آخر تحديث GMT07:22:11
 العرب اليوم -

مجلس إدارة الفريق السعودي يشكِّك في صحة الهدف الأول للمنافس

"الاتحاد" السعودي يهاجم طاقم تحكيم مباراة "النصر" ويصِف أداءه بـ"الهزيل"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الاتحاد" السعودي يهاجم طاقم تحكيم مباراة "النصر" ويصِف أداءه بـ"الهزيل"

مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة إبراهيم البلوي
الرياض- محمد صبحي

أبدى مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة إبراهيم البلوي، استياءه الشديد من طاقم التحكيم الذي أدار مباراة فريقه أمام الوحدة، قبل يومين من فعاليات الجولة الـ20 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.
وأصدر النادي بيانًا رسميًّا جاء نصّه كالتالي: يأسف مجلس إدارة نادي الاتحاد على المستوى الهزيل للتحكيم في مباراة الاتحاد والوحدة ضمن الجولة الـ20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، فالأخطاء التي ارتكبها طاقم التحكيم بقيادة الحكم سلطان الحربي "درجة ثانية" لم تكن عادية، وأثّرت على نتيجة المباراة".
وأضاف البيان: 4 ركلات جزاء من الأخطاء الـ10 التي توجب احتساب ركلة جزاء.. تجاهلها الحكم، إضافة إلى أن هدف فريق الوحدة الأول لم يكن صحيحًا، فضلًا عن أخطاء للاتحاد أمام مرمى الفريق المقابل أصرّ على عدم احتسابها، ورفض في الوقت ذاته استخدام البطاقات مع الألعاب الصعبة التي تعرض لها لاعبونا، متناسيًا دوره في حماية اللاعبين، الحكم تعامل باستفزاز مع لاعبينا طوال المباراة، وسعى إلى إخراجهم من أجواء اللقاء، وأخذ المباراة إلى منحى آخر آثار حفيظة الوسط الرياضي في مجمله وليس الاتحادي فحسب".
واستكمل بيان الفريق: حينما ذكرنا أن طاقم الحكام أخفق، فإن كل منهم كان له أخطاؤه، فالمساعد الثاني تجاهل احتساب أخطاء أمامه على بعد مترين.. أما المساعد الأول الثاني فقد تعامل مع رئيس النادي باستفزاز غريب على مسمع من جميع الحاضرين، حيث قال بين الشوطين "أبشر سنعطيكم حقكم بالكامل في الشوط الثاني"، مما يضع أكثر من علامة استفهام حيال ثلاثي التحكيم وموقفهم الواضح ضد نادي الاتحاد، ويتساءل المجلس كيف يتم إسناد مباراة مهمة لفريق الاتحاد وهو ينافس على صدارة الدوري، وشقيقه فريق الوحدة الذي يسعى بكل قوة للابتعاد عن المنافسة على الهبوط.. إلى حكم درجة ثانية غير مؤهل لقيادة مباراة بهذه الأهمية.
كما أبدى المجلس دهشته من العقاب الذي صدر بحق النادي من قِبل لجنة الانضباط بسبب تأخر الفريق دقيقتين، في وقت يتم تجاهل هاتين الدقيقتين وأكثر منهما، لغالبية الأندية الأخرى، مضيفًا: وكأن نادي الاتحاد هو المعني وحده بالعقوبات، في حين تقوم جماهير نادي الاتحاد بالحضور الغفير والدعم الكبير للمنافسات وتضيف عليها الشيء الكثير، وأصبحت مضرب الأمثلة في العالم العربي وقارة آسيا، رغم ما يتعرض له النادي من ظلم وقرارات تعسفية.
وأكد مجلس إدارة النادي أنه يمتلك ما يثبت الأخطاء المتعددة لاتحاد الكرة، وأن إدارة النادي بإمكانها أن تقدمها مباشرة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بما فيها من أشياء في غاية الخطورة لن يقف أمامها الاتحاد الدولي للكرة "الفيفا" موقف المتفرج كما يفعل اتحاد كرة القدم، واختتم البيان بقوله: لكن من خلال ثقتنا وتقديرنا واحترامنا للمرجعية الرياضية في المملكة صاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، فإن المجلس سيرفع كافة الأحداث بإثباتاتها إليه بصفته رئيس اللجنة الأولمبية والمسؤول الأول عن المنافسات الرياضية بمختلف ألعابها، وكلنا ثقة بعدله وإنصافه، وأن نادي الاتحاد سيحصل على حقوقه مما يتعرض له من اتحاد الكرة ولجانه، سعيًا إلى منافسات شريفة تحقق العدل بين جميع الأندية على حد سواء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد السعودي يهاجم طاقم تحكيم مباراة النصر ويصِف أداءه بـالهزيل الاتحاد السعودي يهاجم طاقم تحكيم مباراة النصر ويصِف أداءه بـالهزيل



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab