سيطرة فريق الهلالِ على كأس ولي العهد بهدفين لهدف
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

سجل الشمراني والعابد والأهلاوي تيسير الجاسم

سيطرة فريق "الهلالِ" على كأس ولي العهد بهدفين لهدف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيطرة فريق "الهلالِ" على كأس ولي العهد بهدفين لهدف

نادي الهلال
الرياض – العرب اليوم

استعاد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال لقب كأس ولي العهد بعدما فاز على الأهلي في المباراة النهائية التي جمعتهما السبت 2/ 1 في إستاد الملك فهد الدولي في الرياض. سجل للهلال ناصر الشمراني ونواف العابد وللأهلي تيسير الجاسم.
وفرض الهلال سيطرته منذ بداية المباراة وخطف هدفا مبكرا أراح به لاعبيه، وذلك عندما استفاد المهاجم ناصر الشمراني من كرة مرتدة من الحارس ياسر المسيليم من تسديدة نواف العابد أودعها الشمراني داخل الشباك في الدقيقة الثالثة.
مع مرور الوقت سيطر لاعبو الهلال على الملعب وشنوا هجمات على مرمى الأهلي وتحرك لاعبو وسط الهلال في أرجاء الملعب بينما غاب وسط الأهلي.
هدف ملغي
في الدقيقة 20 ألغى الحكم مرعي العواجي هدفا للهلال سجله ناصر الشمراني بحجة التسلل، بعدها بدقيقة قاد الأهلي أول هجمة منظمة وسدد السومة كرة قوية أبعدها الحارس شراحيلي.
بعد مرور نصف الساعة أظهر الهلال تفوقا على منافسه الأهلي وتحرك اللاعبون في كل أرجاء الملعب ساعدهم على ذلك توتر لاعبي الأهلي، وإخفاق وسطه في مجاراة وسط الهلال، واستطاع نواف العابد أن يضيف الهدف الثاني من كرته تبادلها مع ناصر الشمراني.
في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط عاد الأهلي وتبادل السيطرة والهجمات مع الهلال إلا أن كثرة احتفاظ فيتفا بالكرة أضاع العديد من الهجمات.
مع بداية الشوط الثاني استطاع الأهلي العودة إلى المباراة وتبادل السيطرة مع الهلال، وأشرك جروس إسلام سراج بديلا لوليد باخشوين، ولكن سرعان مع عاد التفوق للهلال، وقام جروس بسحب الظهيرين منصور الحربي وعلي الزبيدي وأدخل مهند عسيري ومحمد أمان بديلين عنهما، وأضاع ناصر الشمراني هدفا مؤكدا وهو في مواجهة المسيليم.
مع مرور الوقت تقاسم الأهلي الهجمات، ولكن سلبية هجومه والتسرع أهدرا عددا من الفرص، ونال سالم الدوسري إنذارا للخشونة مع إسلام سراج.
وهبط رتم المباراة في الدقائق الأخيرة، وسط تراجع من لاعبي الهلال للمحافظة على مرماهم، بينما اعتمد لاعبو الأهلي على الكرات العرضية التي اقتنصها دفاع الهلال بسهولة.
واستطاع الأهلي أن يقلص النتيجة من كرة لعبها بذكاء قائد الفريق تيسير الجاسم بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية العليا للحارس شراحيلي (89). منح الهدف التفوق للأهلي وفرض لاعبوه حصارا على مرمى الهلال لتعديل النتيجة، ولكن الوقت لم يسعفهم، حيث أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الهلال.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيطرة فريق الهلالِ على كأس ولي العهد بهدفين لهدف سيطرة فريق الهلالِ على كأس ولي العهد بهدفين لهدف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab