فريقا الأهلي والهلال يبحثان عن الفوز الأربعاء
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

ضمن منافسات دوري المجموعات في "أبطال آسيا"

فريقا "الأهلي" و"الهلال" يبحثان عن الفوز الأربعاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فريقا "الأهلي" و"الهلال" يبحثان عن الفوز الأربعاء

فريقا "الأهلي" و"الهلال"
الرياض – العرب اليوم

يكمل فريقا الهلال والأهلي مشاركة الأندية السعودية في الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري الأبطال الآسيوي حينما يحل الأهلي ضيفًا على ناساف الأوزبكي في طشقند، ويستقبل الهلال على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد فريق باختاكور في مواجهتن مختلفتي الأوضاع، حيث سيقبل الأهلي بأي نتيجة من مباراته عصرًا بعد فوزه بمباراة الذهاب، فيما الهلال مطالب بالفوز لتعزيز حظوظه في المنافسة بعد تعادله في الذهاب.

الأهلي وناساف
ستقام المباراة على ملعب الأخير في أوزباكستان الذي يتسع لنحو 15 ألف متفرج يأمل صاحب الأرض أن يكون مكتضًا بمشجيعه لدعم جهوده في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة تبقي على آماله في التأهل بعد أن خسر جولة الذهاب الأسبوع الماضي في جدة، فيما يبحث الأهلي عن فوز آخر يعزز مسيرته ويقلل من الضغط الجماهيري عليه بعد خسارته في الدوري أمام نجران أحد أندية الوسط وتوقف رقمه القياسي من المباريات بدون خسارة عند 52 مباراة أمام نجران ومن قبل ذلك خسارته لكأس ولي العهد أمام الهلال، حيث سيحرر هذا الفوز من أمور كثيرة ويجعله أكثر تهيئة لمنازلات الدوري المحلي عندما يواجه الجار والغريم التقليدي الاتحاد.
 
مشكلة الأهلي في تراجع مستوى الفريق بشكل عام وانخفاض مستوى بعض اللاعبين ولاسيما تيسير الجاسم، وليد باخشوين، عمر السومة، وعدم قدرة البديل على أداء ما هو مطلوب منه بسبب طريقة اللعب وجلوسه فترات طويلة على مقاعد الاحتياط في ظل قناعة المدرب التي لا تعترف بالتدوير واتخاذه مواقف من بعض اللاعبين.

يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، وعلي الزبيدي، أسامة هوساوي، معتز هوساوي، منصور الحربي في الدفاع، إسلام سراج، فيتفا، حسين مقهوي،، فهد حمد في الوسط مهند عسيري في الهجوم.

ويلعب لفريق ناساف نيكيتا رايبكين في الحراسة، عدنان خوفافتش، اميزاجون امخميدوف، كريموف، جامشيد بولتابوييف في الدفاع، وجافوكارسوكهيبوف، خاشميوف ديفرنبوك، ستانسيلاف اندريف، فلادمير كوزاك في الوسط وجلال الدين ماشريبوف، ايجور سيرجيف في الهجوم.

الهلال وباختاكور
لاشك أن اقتسام باختاكور لنقاط الذهاب على أرض الهلال ستجعل الفريق يضاعف الجهد بحثًا عن الفوز بعد أن يكون مدربه قد تعلم الدرس جيدًا في احترام الفرق المقابلة وعدم التهاون وادخار القوى لمواجهة محلية بعد أن هزمه الاتحاد وكاد يضيع عليه الدوري بالدخول إلى أرض الملعب بكل القوى المؤثرة الشمراني، إدورادو، نواف العابد، سالم الدوسري، ألميدا، سلمان الفرج، عبدالله الزوري، ضمن التشكيلة التي سيبدأ بها المباراة والمكونة من خالد شراحيلي في الحراسة، وياسر الشهراني، محمد جحفلي، كواك، عبدالله الزوري في الدفاع، وسلمان الفرج، عبدالعزيز الدوسري، محمد الشلهوب، سالم الدوسري، إدواردو في الوسط، ناصر الشمراني في المقدمة.

ويلعب لفريق باختاكور كل من الدر بيك سونيوف في الحراسة، ازاموف شيرزود، ماخسودكريموف، شوخرات محمدييف، الدار ماما تكزين في الدفاع، واركين بادولاييف، ديلشود راخيموتولايف، عزيزن جانيف، ارتور غيورفان، ايلهوم شامردوف في الوسط، وبوبير ابسكيلوكف.

حيث يعتمد الفريق على الكرات الطويلة من الدفاع للهجوم والكرات العرضية ومقاتلة من بداية المباراة حتى نهايتها وقد فاجأ الهلال بالهجوم في مباراة الذهاب.

تراكتورز والجزيرة
وفي أبو ظبي يلعب الجزيرة الإماراتي مباراة رد الاعتبار أمام تراكتورز الإيراني الذي أنهى جولة الذهاب برباعية نظيفة منحته صدارة المجموعة الثالثة ودفعت بالجزيرة إلى المرتبة الأخيرة، حيث عملت إدارته على بناء الروح المعنوية للفريق قبل لقاء الرد هذا المساء ومن بين أسماء الفريق تياغغو نيفيز، مسلم فايز، يعقوب الحوسني، على مبخوت، على حصيف، سالم راشد، أما مجموعة تراكتورز التي تضم باختيار رحيمي، شجاع زاده، مهدي شريفي، فرزاد حاتمي، محمد بوريان، مهدي كياني، لويس لونغ، وسوروس رافعي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريقا الأهلي والهلال يبحثان عن الفوز الأربعاء فريقا الأهلي والهلال يبحثان عن الفوز الأربعاء



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab