الشيخ محمد الخالد يتفقد مقر النقطة الامنية للاحتفالات بالاعياد الوطنية
آخر تحديث GMT11:39:44
 العرب اليوم -

الشيخ محمد الخالد يتفقد مقر النقطة الامنية للاحتفالات بالاعياد الوطنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ محمد الخالد يتفقد مقر النقطة الامنية للاحتفالات بالاعياد الوطنية

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح
الكويت - العرب اليوم

 تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح هنا اليوم مقر النقطة الأمنية لاحتفالات دولة الكويت بالعيد الوطني ال54 والذكرى ال24 ليوم التحرير.

واستمع الشيخ محمد الخالد خلال جولته الى شرح من وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد عن خطة الوزارة والقطاعات الأمنية المشاركة في تأمين الإحتفالات الوطنية اضافة الى شرح من الوكلاء المساعدين في القطاعات الامنية المعنية عن آلية عمل كل قطاع وعمل غرفة العمليات الميدانية ومشاركتها في المسيرات الخاصة بالاحتفالية داعيا اياهم الى مزيد من العمل والعطاء من أجل خدمة المواطن والمقيم.

وهنأ الشيخ محمد الخالد منتسبي وزارة الداخلية بهذه المناسبة ونقل اليهم تحيات سمو أمير البلاد وسمو ولى العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء مؤكدا على حماية أمن الوطن وأمان المواطنين بكل قوة في ظل القيادة الحكيمة.

واشاد بالجهود التي يبذلونها في هذه الإحتفالات الوطنية للبلاد ومن أجل المحافظة على المسيرات التي يقوم بها الشعب الكويتي والمقيمون الشرفاء على أرض هذا الوطن من خلال تلك الإحتفالات التي تعم البلاد واحترام كل المواطنين والمقيمين باعتبارهم أهلا لنا وأسرة واحدة مؤكدا ضرورة التعامل بروح القانون وبكل رقي.

وقال ان الاحتفالات بالاعياد الوطنية تعد تعبيرا صادقا وجياشا عن فرحة المواطنين داعيا في الوقت نفسه الى ان يكون التعبير عن هذه المشاعر في حدود قواعد القانون لضمان عدم الخروج على التقاليد والأعراف والأجواء الصحيحة للتعبير عن مشاعر الحب والاعتزاز بالوطن. وشدد على أهمية التزام اليقظة والجاهزية وحماية أمن الوطن وأمان المواطنين بكل قوه كي تواصل البلاد مسيرتها على طريق التقدم والنهضة والازدهار.

وأعرب الشيخ محمد الخالد عن شكره وتقديره لكل الجهات المشاركة من رجال الإدارة العامة للاطفاء وإدارة الطوارىء الطبية بوزارة الصحة وجهودهم المخلصة مع إخوانهم من رجال الأمن لظهور هذا اليوم بالمظهر الحضاري والمشرف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد الخالد يتفقد مقر النقطة الامنية للاحتفالات بالاعياد الوطنية الشيخ محمد الخالد يتفقد مقر النقطة الامنية للاحتفالات بالاعياد الوطنية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab