العرب اليوم - براءة صفوان ثابت رئيس جهينة المصرية في قضية غش الألبان

براءة صفوان ثابت رئيس "جهينة" المصرية في قضية غش الألبان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - براءة صفوان ثابت رئيس "جهينة" المصرية في قضية غش الألبان

القاهرة ـ أ.ش.أ

قضت محكمة جنح عابدين  الثلاثاء ببراءة المهندس صفوان ثابت رئيس شركة "جهينة للصناعات الغذائية" من إتهامه بإنتاج ألبان ومنتجات غير مطابقة للمواصفات. وقالت شركة جهينة للصناعات الغذائية في بيان للبورصة المصرية حصل موقع أخبار مصر على نسخة منه انه بتاريخ اليوم الموافق 11 مارس 2014 قد صدر حكم المحكمة ببراءة رئيس الشركة فى الدعوى السابق الاشارة اليها بتاريخ 9/3/2014. من جانبها، قررت ادارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم الشركة لمدة 10 دقائق لحين الإطلاع على الخبر المنشور وتعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان. كانت محكمة جنح عابدين قد قضت يوم الخميس الماضى، بمعاقبة صفوان ثابت رئيس مجلس إدارة شركة جهينة لصناعة الألبان بالسجن عاما، وكفالة مالية قدرها ألف جنيه، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، لاتهامه بإنتاج ألبان ومنتجات غير مطابقة للمواصفات. وذكرت شركة "جهينة للصناعات الغذائية" في بيان للبورصة يوم الاحد الماضي أنه بالاطلاع والاستفسار اتضح أنه قد تم التفتيش على مخازن أحد المطاعم بمنطقة عابدين، وسحب عينه لبن "كيس بخيره"، والتى وجدت مطابقة لمواصفة الجودة 1623 لسنة 2005، وفقا لتقارير المعامل المركزية بوزارة الصحة أى أن العينة مطابقة وصالحة للاستهلاك. وأوضح البيان أنه قد تم تحرير محضر للمخالفة فى جزء من البيانات المدونة على العبوة، وذلك نتيجة وجود تعارض وتضارب فى بعض القرارات الوزارة السابقة، الأمر الذى لا يعد بأى حال من الأحوال غشاً. وأشارت إلى أن المحضر تم تحريره باسم مدير إنتاج الشركة بـ6 أكتوبر، والقضية تم تحريكها باسم رئيس الشركة، وتم إرسال الإخطار على عنوان المطعم المسحوبة منه العينة بمنطقة عابدين بدلا من إرساله على عنوان الشركة، مما ترتب عليه صدور حكم غيابى.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - براءة صفوان ثابت رئيس جهينة المصرية في قضية غش الألبان  العرب اليوم - براءة صفوان ثابت رئيس جهينة المصرية في قضية غش الألبان



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab