العرب اليوم - إجتماع لمناقشة جدول أعمال المجلس الإقليمي للسكان في قنا

إجتماع لمناقشة جدول أعمال المجلس الإقليمي للسكان في قنا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إجتماع لمناقشة جدول أعمال المجلس الإقليمي للسكان في قنا

قنا ـ أ ش أ

عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا اجتماعًا بالمجلس الإقليمي للسكان الخميس، تم خلاله عرض رؤية ورسالة المجلس القومي للسكان وفقا للدستور الجديد ودوره وأهم الأنشطة التي يقوم بها ومناقشة الإنجازات التي تمت في مجال السكان وتنظيم الأسرة خلال العام السابق والمشكلات التي تعوق العمل السكاني بالمحافظة. حضر الاجتماع عبدالرازق محمد مدير فرع المجلس القومي للسكان بالمحافظة، وحمدي حمزة مدير عام التخطيط بفرع المجلس، وسكرتير عام المحافظة، ووكلاء وزارة الصحة والتربية والتعليم والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي وأمينة المجلس القومي للمرأة بقنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. وأكد المحافظ - خلال الاجتماع - ضرورة التنسيق بين الأجهزة المعنية بالسكان ومؤسسات المجتمع المدني للتوعية بخطورة الزيادة السكانية على المجتمع والتي تؤثر على نموه الاقتصادي وتفعيل الأنشطة التدريبية التي تناقش سبل تنظيم الأسرة ومحو الأمية والتسرب من التعليم من خلال كوادر مدربة على أعلى مستوى وتوجيه الدعم للقرى والمناطق الأكثر احتياجا مع الاهتمام بالخصائص السكانية التي تعد ثروة بشرية يتم تأهيلها في جميع المجالات للنهوض بالمجتمع. كما تم عرض التوصيات الخاصة بالمجلس والتي حثت على أهمية الحفاظ على دورية انعقاده كل ثلاثة شهور مع عقد لقاءات دورية بكافة الجهات لمتابعة الأنشطة السكانية وتفعيل دور الرائدات الريفيات في التوعية بخطورة الأمراض الموسمية ومنها الإنفلونزا مع تفعيل الدور الذي تقوم به اللجان السكانية بالقرى والمراكز في مجال التوعية والرعاية الصحية.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إجتماع لمناقشة جدول أعمال المجلس الإقليمي للسكان في قنا  العرب اليوم - إجتماع لمناقشة جدول أعمال المجلس الإقليمي للسكان في قنا



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab