العرب اليوم - تدشين المرحلة الأولى من مدينة محمد بن راشد في دبي

تدشين المرحلة الأولى من "مدينة محمد بن راشد" في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تدشين المرحلة الأولى من "مدينة محمد بن راشد" في دبي

دبي ـ وام

 دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله قبل ظهر الثلاثاءإطلاق المرحلة الأولى من مشروع مدينة محمد بن راشد المواجه لمدينة ميدان وعلى مسافة أربعة كيلومترات من برج خليفة في قلب مدينة دبي. وقام سموه في بداية الاحتفال الذي جرى في موقع المشروع بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع الواعد الذي تصل تكلفته الإجمالية إلى قرابة ثلاثين مليار درهم ومساحة أرضه أكثر من أربعة وخمسين مليون قدم مربعة من أراضي التملك الحر منها أربعة ملايين قدم مربعة مساحة المرحلة الاولى. ثم اطلع سموه على مكونات المشروع العملاق من خلال المجسم الضخم المعروض في بهو مركز المبيعات واستمع من سعادة سعيد حميد الطاير رئيس مجلس إدارة "ميدان" المالكة والمنفذه للمشروع والذي أفاد بأن مدينة محمد بن راشد تضم /600/ هكتار من المساحات المفتوحة وهي عبارة عن حدائق غناء للتسلية والترفيه ومسطحات مائية وجزيرة مركزية للإسترخاء وتتميز المدينة بمسطحاتها المائية البالغة مساحة شواطئها نحو أربعة عشر كيلومترا إلى جانب بحيرات كريستالية بطول سبعة كيلومترات وستكون الأكبر في العالم حال إكتمالها مع اكتمال مشروع المدينة وإنجازه في العام 2018-2019.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - تدشين المرحلة الأولى من مدينة محمد بن راشد في دبي  العرب اليوم - تدشين المرحلة الأولى من مدينة محمد بن راشد في دبي



 العرب اليوم -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تتألق في فستان رائع من الصوف

نيويورك ـ مادلين سعاده
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab